تحميل متصفح vivaldi الشهير

Share this post with friends!
فيفالدي هو متصفح فريد سريع ومرن وعملي مبني على الجزء العلوي من مشروع الكروم، وبذلك أفضل من أوبرا والمتصفحات جوجل كروم معا في متصفح واحد.
فيفالدي حزم الميزات المبتكرة التي هي مفيدة لكلا العادية وكذلك مستخدمي السلطة، واعدا سرعة التنقل، وتصفح أكثر ذكاء، وإدارة التبويب واسعة، ارتباطك ذكي و الاختصارات، و نهج أكثر البصرية لتصفح . فيفالدي هو متاح لنظام التشغيل Mac 10.9+، ويندوز 7+ ولينكس (تحميل هنا )
في هذا المنصب، أريد أن تظهر لك 12 فيفالدي ميزات الذي يميزه من المتصفحات الرئيسية الأخرى هناك.

1. أوامر السريع: التحكم السريع والمكرر

خيارات أوامر Vivadi ويتيح لك البحث عن كل شيء تقريبا من العناوين وتاريخ التصفح لإعدادات التكوين وعلامات التبويب المفتوحة من نفس المكان. ويمكن تفعيلها مع F2 المفتاح الذي يفتح مربع الحوار في الجزء العلوي من الصفحة.
اكتب استعلام البحث للعثور على ما تحتاج إليه. يتم عرض اختصارات لوحة المفاتيح لمختلف الأوامر / المهام أيضا جنبا إلى جنب مع نتائج البحث.
أوامر سريعة: التحكم سريعة والمكرر

2. سرعة الاتصال الهاتفي: إرسال البصرية لأكثر ذكاء التصفح

سرعة الاتصال الهاتفي هو مماثل لميزة موجودة في دار الأوبرا ولكن في فيفالدي، وتزينت ليصل إلى تساعدك على الوصول إلى المواقع المفضلة لديك من خلال العلامات البصرية. يمكنك إنشاء واسم سرعة الاتصال الهاتفي المجلدات أو مجموعات على أساس فئات الموقع الخاص بك أو المصالح .
على سبيل المثال، يمكنك تجميع جميع المفضلة لديك مواقع القائم على الأخبار في مجلد واحد اسمه أخبار ، والقيام بشيء مماثل ل الشبكات الاجتماعية وغيرها.
سرعة الاتصال الهاتفي: سريعة وذكية التصفح

3. سريع إلى الأمام والترجيع: سريع الإنتقال

فيفالدي يقدم “سريع إلى الأمام” وأزرار “بحبك” لل ملاحة أسرع بين الصفحات . في حين أن ‘العودة’ و ‘إلى الأمام’ يأخذك صفحة واحدة في وقت واحد، “بحبك” و “سريع إلى الأمام” يتيح لك التنقل في خطوات كبيرة. سريع إلى الأمام يساعدك على التنقل إلى الصفحة التالية من صفحة ويب كنت على. الترجيع تعيدك إلى الصفحة الأولى التي قمت بزيارتها في موقع معين أو المجال.
سريع إلى الأمام والترجيع: انتقل الصفحات مع سرعة

4. ملاحظات: حفظ أفكارك

الملاحظات، في فيفالدي، يتيح لك تقديم الملاحظات لحفظ أفكارك أو أفكار. يمكن أن تحتوي هذه الملاحظات محتوى النص، لقطات من صفحات الويب، والملفات المرفقة وحتى يرتبط موقع معين .
مع فيفالدي ملاحظات، لم تعد تحتاج إلى طرف ثالث لتدوين الملاحظات التطبيق. أسهل طريقة لإنشاء ملاحظات هو عن طريق اختيار أي محتوى على صفحة ويب، انقر بزر الماوس الأيمن لعرض القائمة المنبثقة، واختر اضافة اختيار كما الجديدة لاحظ .
ملاحظات: حفظ أفكارك

طريقة أخرى لإنشاء ملاحظات هو الضغط على ملاحظات رمز في لوحة جانبية، و فوق + زر . جميع الملاحظات المحفوظة يمكن الوصول إليها من لوحة جانبية. المتصفح حافة فقط يحمل مماثلة ملاحظات الأداة.
ملاحظات: حفظ أفكارك

5. لوحات الويب: بالتزامن صفحات ويب جنبا إلى جنب

لوحات على شبكة الإنترنت في فيفالدي يسمح للمستخدمين ل ترسو صفحة ويب في لوحة على كلا الجانبين من النافذة الرئيسية. وهي تعمل مثل الكثير من نافذة المتصفح الرئيسي وفي هذه المساحة، يمكنك اتباع خبرا النامية، تحقق وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك والتحدث مع الناس.
إطلاق موقع على شبكة الانترنت في لوحة على شبكة الإنترنت:
  • انقر بزر الماوس الأيمن في صفحة ويب واختر أضف الصفحة الى فريق الويب ، أو
  • انقر على + علامة على اللوحة اليمنى وإدخال URL في الموقع.
لوحات على شبكة الإنترنت: بالتزامن صفحات ويب جنبا إلى جنب

على القيام بذلك، يتم عرض صفحة ويب في لوحة . حجم ويمكن تعديل وفقا لمتطلبات الخاص بك. في هذا المثال، تم صفحة تويتر تضاف إلى لوحة على شبكة الإنترنت مما يتيح للمستخدم لعرض التغريدات على له / لها جدول زمني في حين لا يزال التصفح.

6. جلسات: إدارة الجلسات يدويا

فيفالدي يسمح للمستخدمين لتوفير سلسلة من علامات التبويب فتحه للجلسة، والتي يمكن الكشف عن اسمه لفتح في المستقبل. لحفظ الدورة، كنت بحاجة للذهاب إلى ملف> حفظ علامات التبويب المفتوحة كما الدورة .
يمكنك أيضا تسمية الدورة حتى تتمكن من تذكرها بسهولة وتنظيم جلسات متعددة. فتح جلسة حفظها، انتقل إلىملف> فتح الدورة المحفوظ … واختيار اسم لهذه الدورة من الحوار.
الدورات: إدارة جلسات يدويا

على الرغم من كروم وفايرفوكس، يمكن للمستخدمين حفظ جلسات تلقائيا عند الخروج من المتصفح، وتعيد فتح فقط تلك التي كانت متوفرة في نقطة وأغلق المتصفح.

7. علامات مرئية: معاينة تبويب المحتويات

البصرية علامات فيفالدي يمنحك لمحة من علامات التبويب المفتوحة عندما كنت تحوم فوق علامة التبويب. ستظهر معاينة إطارات صغيرة وتظهر لك نظرة خاطفة من محتوى كل علامة تبويب ل.
هذا وسوف تكون مفيدة عند واحد لديه العديد من علامات التبويب المفتوحة. لمعاينة علامة تبويب واحدة، وذلك ببساطة تحوم فوق أي علامة تبويب لديك نظرة سريعة.
علامات مرئية: معاينة تبويب المحتويات

يمكنك أيضا الحصول على المعاينة المباشرة لكافة علامات التبويب فتح، دون المرور. فقط اضغط على الخط الفاصل بين علامات التبويب وشريط العناوين، ثم اسحب لأسفل لتكشف عن النوافذ صغيرة من كل علامة تبويب.سوف تحصل على معاينة جميع علامات التبويب فتح.
علامات مرئية: معاينة تبويب المحتويات

لتفعيل ميزة علامات سمعية، إذا لم يتم تمكين بالفعل في فيفالدي، افتح لوحة التحكم ، حدد علامات التبويب في اللوحة اليسرى وتحت تبويب العرض ، والتحقق من مشاهدة قافزة الصور المصغرة و عرض تبويب الصور المصغرة .

8. تبويب الأكوام: يمكنك تنظيم الدورة الخاصة بك

إذا كنت من مستخدمي الذي يفضل أن يرى أقل علامات التبويب على شريط التبويب، يتيح Vivali أيضا كنت كومة من علامات التبويب التي تريد فتحه. ودعا تبويب الأكوام الميزة يعمل تماما مثل ميزة “الجمع بين أزرار” شريط مهام Windows ل. إلى كومة علامات التبويب، اسحب علامة تبويب واحدة على أخرى. إذا أظهر علامة تبويب أخرى خط فاصل صغير في الجزء العلوي، فهذا يعني مكدسة علامات التبويب الآن.
علامة التبويب الأكوام: يمكنك تنظيم الدورة الخاصة بك

للوصول إلى علامات التبويب في المكدس، فقط تحوم الماوس فوق علامات التبويب مكدسة وأنه سيتم عرض معاينات الصور المصغرة جميع علامات التبويب مكدسة. انقر فوق علامة التبويب التي تحتاج إليها.

9. تبويب التبليط: تبويب مريحة عرض

علامة التبويب التبليط في فيفالدي يتيح لك عرض اثنين أو أكثر من صفحة في وقت واحد . يمكنك بسهولة العرض المحدد علامات التبويب مكدسة أو علامات تبويب واحدة جنبا إلى جنب أو في تخطيط الشبكة. صفحات الشبكة المختارة و، افتراضيا، عرض جنبا إلى جنب.
علامة التبويب التبليط: علامة التبويب مريحة عرض

في شريط الحالة نافذة فيفالدي، هناك زر ‘صفحة تبليط “بالقرب من مؤشر التكبير. هذا الزر يمكن استخدامها لاختيار وتغيير أنماط بلاط. وتستخدم مجموعة التبويب يمكن تجانب بواسطة النقر بزر الماوس الأيمن على المكدس التبويب واختيار بلاط تبويب كومة من قائمة السياق.

10. المهملات يمكن: استعادة بسرعة الصفحات

يمكن القمامة في فيفالدي هي ميزة إدارة التبويب التي تساعدك على استعادة علامات التبويب المغلقة أو سدت النوافذ المنبثقة بسرعة. علامات التبويب التي لم يكن من المفترض أن أغلقت بطريق الخطأ؟ فقط اضغط على القمامة يمكنأيقونة في شريط التبويب وحدد علامة التبويب مغلقة من قائمة السياق لإعادة فتحه.
سلة المهملات: استعادة بسرعة الصفحات

بل هو خيار أسرع، مقارنة مع تلك الموجودة في المتصفحات الرئيسية الأخرى. يمكنك الضغط على Ctrl +شيفت + T لإعادة فتح علامات التبويب المغلقة ولكن يعاد فتح أنها بناء على أمر الخلافة كانت مغلقة.

11. إرسال الإسم المستعار: أسرع إرسال الوصول

في فيفالدي، كل مرجعية يمكن تعيين كنية لسرعة الوصول. هذا اللقب يمكن أن تكتب مباشرة في شريط عنوان بسرعة تحميل صفحة الويب المرتبطة بها. هو شيء مثل كتابة أف ب عن الفيسبوك، بدلا من كتابة كل شيء، ولكن ينطبق الى حد كبير أي موقع آخر كنت أود أن المرجعية.
كنية إرسال: أسرع إرسال الوصول

12. واجهة التكيف: تكوين عناصر واجهة المستخدم

فيفالدي المتصفح واجهة يمكن تكييفها وتفصيلها حسب احتياجاتك أو الاختيار. يمكنك تعديل واجهة عن طريق تغيير
  • موقف شريط التبويب في (أعلى الجانب الأيسر، والجانب الأيمن أو أسفل) من إعدادات> علامات
  • موقف الفريق (الجانب الأيمن أو الأيسر) من إعدادات> لوحة
  • موقف شريط العنوان في (أعلى أو أسفل) من إعدادات> شريط العنوان
  • موقف الإشارات المرجعية (أعلى أو أسفل) من إعدادات> إرسال
واجهة التكيف: تكوين عناصر واجهة المستخدم

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام من فيفالدي هي أن مخطط لونه والتكيف مع هذا الموقع كنت تتصفح.
على سبيل المثال، إذا كنت تتصفح الفيسبوك، ثم علامة التبويب فيفالدي والضوابط سوف تتحول الأزرق.
واجهة التكيف: تكوين عناصر واجهة المستخدم


0 thoughts

Leave a Reply