افضل مشغل الفيديو والصوت RealPlayer Cloud

Share this post with friends!


 افضل مشغل الفيديو والصوت RealPlayer Cloud
افضل مشغل الفيديو والصوت ريل بلاير

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ،احبتي متابعي مدونة المحترف الفلسطيني للمعلوميات ، اليوم في قسم برامج منتوعة سوف نوفر لكم احد افضل برامج في تشغيل الملتميديا الصوتية والمرئية ، وكما هو معرف لدى مستخدمي اجهزة الكمبيوتر واجهزة الوحية وايضا الهواتف الذكية لا تستطيع ان تستغني عن مشغل الفيديو والصوت ، ولهذا سوف نوفر لهم احد البرامج في تشغيل الملتيميديا على جهاز الكمبيوتر .

برنامج مشغل الفيديو والصوت RealPlayer Cloud هو احد البرامج الميديا التي تشغل الفيديوهات والصوتيات بالمجان ، كما ان ريل بلاير له العديد من المميزات التي لا توجد لدى مشغلي الفيديوهات المعروفة في ساحة الانترنت ، ومن بين هذه المميزات انه يشغل الفيديوهات عبر شبكة الانترنت مع اضافة اداة التسجيل المباشر كما يمكنك التصفح عليه مثل جوجل كروم  .

مشغل الفيديو والصوت ريل بلير لديه شعبية كبيرة جدا لانه من بين اقدم مشغل الملتميديا على جهاز الكمبيوتر ، كما انني كنت سابقا لا استطيع الاستغناء عنه لانه هو المعروف أناداك ، ولهذا تجد له شعبيه كبيرة في عالم الانترنت .



مميزات مشغل الفيديو والصوت ريل بلاير :


مشغل الفيديو والصوت RealPlayer Cloud المعروف عالميا من اقدم البرامج لتشغيل الفيديوهات والقران وجميع أنواع الصوتيات . كما انه يشغل العديد من الصياغات او الامتدادات المعروف ومن بينها RM و RMVB وايضا الجودة العالية HD ، وكما ذكرنا انه يشتغل اولاين دون التوقف لمشاهدة الكرة والاخبار كما يمكنك التصفح عبر شبكة الانترنت ،ايضا يمكنك تغيير  امتداد الملفات الصوتية الى العديد من الصيغ مثل الاوديو الى MP3 … ، كم باستطاعتك نقلها الى الهواتف الذكية عبر كابل USB .


 تحميل ريل بلير تشغيل الفيديو والصوت  :

– حجم البرنامج:  52.53MB  
– ترخيص البرنامج: Freeware “مجاني”
– نظام التشغيل: ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 /8

تحميل RealPlayer cloud 
تحميل RealPlayer

0 thoughts

Leave a Reply