حصرا دقيقة مجانية من المكالمات الدولية من جوجل Hangouts

Share this post with friends!

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أعلنت جوجل قبل أيام عن تمكين مستخدمي تطبيق جوجل هانج آوتس من إجراء الدقيقة الأولى من المكالمات الدولية مجانا نحو 25 دولية حول العالم. يدعم برنامج Hangouts عدة منصات تشغيل سواء على أجهزة الهاتف الذكي أم الكمبيوتر، يمكنك البرنامج من إجراء مكالمات صوتية، فيديو بالإضافة إلى المراسلة الفورية بين مستخدمي التطبيق مجانا وذلك عبر إتصال أنترنت.

حصرا  دقيقة مجانية من المكالمات الدولية من جوجل Hangouts
حصرا  دقيقة مجانية من المكالمات الدولية من جوجل Hangouts

يمكنك الإستفادة من إجراء مكالمة دولية سريعة لأحد أصدقائك أو أقاربك في إحدى الدول ال25 المدعومة (يدعم كل من أرقام الهاتف الأرضي والموبايل) من خلال تنزيل برنامج Hangouts على أي جهاز كمبيوتر أو ماك عبر إضافة في متصفح جوجل كروم أو باستخدام جوجل+ أو جيمايل، وعلى الأجهزة الذكية من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي الخاص بنظام تشغيل أندرويد أو اب ستور الخاص بنظام تشغيل iOS لأجهزة الآيفون والآيباد. أسفله، يوجد الروابط المباشرة للتحميل:

تحميل برنامج Google Hangouts:

آيفون والآيباد
أندرويد
الكمبيوتر/ماك
لكن، للإستفادة من الدقيقة المجاية يتوجب عليك إدخال معلومات بطاقتك الإئتمانية في حال تجاوزك الدقيقة الأولى المجانية من المكالمات الدولية. كما أن هذا العرض متوفر فقط إلى حدود نهاية السنة الحالية.

مكالمات مجانية free calls
مكالمات مجانية free calls

قائمة بالدول الـ25 التي يمكنك إجراء المكالمة المجانية نحوها:
المملكة المتحدة
أستراليا
كندا
الولايات المتحدة
بلجيكا
فرنسا
ألمانيا
إيطاليا
هولندا
النرويج
إسبانيا
السويد
سويسرا
ايرلندا
بولندا
البرازيل
جمهورية الدومينيكان
الهند،
اندونيسيا
الصين
اليابان
المكسيك
البيرو
روسبا
كوريا الجنوبية
بجانب عرض الدقيقة المجانية من المكالمات الدولية ل25 دولة، يسمح برنامج Hangouts بربط أرقام هاتف مستخدمي البرنامج من أجل إجراء مكالمات هاتفية غير محدودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا عبر إتصال الأنترنت 3G أو Wi-Fi.

0 thoughts

Leave a Reply