افضل طرق لقفل تطبيقات الاندرويد بكلمة سر كالفيسبوك وماسنجر والوتساب

Share this post with friends!

اهلا بكم متابعي مدونة مستر ابو علاء في شرح جديد وهو كيفية وضع كود سري لتطبيقات الاندرويد وكما هو معروف ان هذه الطريقة يبحث عنها الكثير من المستخدمين وذلك لقفل التطبيقات كالفيسبوك وماسنجر و وتساب وغيرها من التطبيقات. ولا يخلو متجر جوجل بلاي من هذه التطبيقات لكن اليوم سنستعرض لكم من افضلها فقط والتي تستحق التحميل والتجربة وهكذا عندما تترك هاتفك عند اشخاص آخرين معينين تكون مطمئنا عليه ولن تشعر بالقلق ابدا على محادثاتك وصورك وفيديوهاتك .

01- تطبيق: app lock


تطبيق app lock يعتبر افضل تطبيق لقفل تطبيقات الاندرويد ولا يقف ذالك عند التطبيقات بل الملفات الاخرى والمجلدات وهكذا تكون محمية بكلمة سر التي تريدها انت ولن يتجسس عليك الاخرون .
هذا التطبيق خفيف وصغير الحجم وسهل الاستعمال ما عليك سوى تحميله وتثبيته على هاتفك الاندرويد وبمجرد فتحه تظهر معك واجهة تختار كلمة السر التي تريدها وتعيد كتابتها مرة ثانية وذالك للتاكيد ثم تختار سؤال الامان وتجيب عليه وفي الاخير تضغط على حفظ لتظهر معك جميع التطبيقات والملفات التي تريد عمل لها قفل او ازالة القفل كما تريد .

تحميل التطبيق من هنا: app lock

02- تطبيق: smart applock 


ايضا هذا التطبيق من ضمن احد افضل التطبيقات في هذا المجال ومن خلاله تستطيع قفل التطبيقات والملفات والمجلدات وذلك بكملة مرور او اختيار القفل بنظام pattern مع وضع اهتزاز وهو يتميز بجميع المميزات التي تتميز بها جميع التطبيقات اي انه يحمي جميع خصوصياتك كسجل الهاتف والمكالمات ورسائل الفيسبوك والوتساب والصور والفيديوهات وعمل لكل تطبيق معين كلمة مرور مختلفة ما عليك سوى تذكرها.

تحميل التطبيق من هنا: Smart AppLock

03- تطبيق: Messenger and Chat Lock


تطبيق رائع وذكي في قفل وحماية التطبيقات بكلمات سر مختلفة وقفل محادثات الوتساب وتويتر والفيسبوك وفايبر وغيرها من الملفات ليس هذا فقط فهذا التطبيق بعد تحميله وتشبيته على هاتفك الذكي واختيار كلمة مرور خاصة يقوم بتصوير اي شخص قام باستعمال هاتفك وحفضها على هاتفك وذالك عبر اختيار كلمة سر خاطئة

تحميل التطبيق من هنا: Messenger and Chat Lock

0 thoughts

Leave a Reply