تحميل قالب اختصار الروابط بلوجر مع كيفية الربح منه

Share this post with friends!
 تحميل قالب اختصار الروابط بلوجر مع كيفية الربح منه
تحميل قالب اختصار الروابط بلوجر مع كيفية الربح منه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ، احبتي ومتابعي مدونة المحترف الفلسطيني للمعلوميات، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم احد افضل  قوالب روابط مختصرة لمدونة بلوجر ، كما اننا سوف نشرح لكم كيفية التعديل بطريقة جد سهلة ومبسطة على كل مبتدئ ، والقالب كامعلومة خاص بمدونة بلوجر وليس ووردبريس .

العديد من المدونين أو غير المدونين ترغب في كسب المال بطريقة غير شرعية وايضا تستعمل الخداع والمكر في وضع الروابط على المواقع الاجتماعية ، وفي الحقيقة أن مثل هذا العمل غير مخالف لشركة لادسنس الا اذا تركته مده اطول دون وضع اي محتوى ، وطبعا تحتاج الى صفحة الفيس بوك تكون مليئة بالمعجبين او مجموعة ، المهم موقع اجتماعي تفاعل مع منشوراتك جيدا .

وفي الحقيقة ان تتوفر على قالب الروابط اختصار وكون على يقين انك سوف تربح الاموال من ادسنس او اي شركة اعلانية اذا كان لك جماهير متفاعلة ،وانا شخصيا الاحظ ان هناك الملايين من الناس على صفحات الفيس بوك مجانين وحمقة وضحاية الناشرين ، وليس هناك من لم يلاحظ صورة  غير واضحة ويقولون اكتب رقم واحد او اي كلمة وسوف يظهر لك ما في الصورة ، وتجد الملاين من التعليقات من ضحاية ☻.

فانت اخي الزائر سوف تستغل هذه الفرصة في جمع الاموال بطريقة شرعية دون الكذب على المعجبين ، بمعنى انك تضع موضوع حقيقي اخباري او معلومات واي شخص يدخل الى هذا الرابط يجد انه يتكون من اثنين اعلانات وبينهم رابط الاختصار ، وغالبا تكون النقرات مرتفعة لانها تكون اول واجهة لزوار قبل الدخول الى اصل الموضوع .

الان فهمنا ما هي الميزة التي يقدمها قالب اختصار الروابط بلوجر ، ويبقى لنا شرح كيفية تركيب القالب والتعديل عليه .

1 – يجب عليك تحميل القالب المجاني من هذا الرابط : تحميل قالب اختصار 
2 – بعد دخول الى القالب سوف يظهر لك صورة في الاعلى وصورة في الاسفل ، والمقصود هي انها اماكن اعلانات ادسنس او اي شركة اعلانية .
3 – إبحث عن كلمة : Click here to visit this URL يوجد قبلها رابط المدونة http://www.info-sati.com انت قم بستبدله باي رابط .
4 – قم بحذف الصور بعنوان :  https://3.bp.blogspot.com/-gPjTgBKuJgY/VmEA3bF4eCI/AAAAAAAAAuk/VP2Dkceii8k/s1600/panner.png
5 –  ضع في مكان كلمة ” اعلانات ”  شفرة الادسنس .

0 thoughts

Leave a Reply