كيفية رفع ألبوم الصور من الفيس بوك بنقرة واحدة

Share this post with friends!

 

 

 


كيفية رفع ألبوم الصور من الفيس بوك  بنقرة واحدة و بدون برامج
كيفية رفع ألبوم الصور من الفيس بوك  بنقرة واحدة


    سوف نقدم لكم تحميل ألبوم صور من الفيس بوك بطريقة جد سهلة وبسيطة ، نعم بنقرة واحدة و بدون برامج يمكنك تحميل الصور الالبومية من موقع الفيس بوك الذي أصبحت اكبر شبكه تواصل اجتماعي ، كما هو معروف ان الموقع الاجتماعي facebook احتل جزء من حياتنا اليومية فلا يوجد من لا يقضى ساعات يتجول ويتصفح بين جروبات وصفحات الفيس بوك وتحديثات الحاله للأصدقاء والمنشورات .


تحميل البومات الاصدقاء يتطلب الى مجهود كبير جدا ويجب عليك التنقل من صديق الى صديق وهكذا ، تخيل معي ان لك 5000 صديق على الفيس بوك كيف سيتم تحميل جميع الصور والالبومات ! كون على يقين سوف تصاب بشلل في الاصابع ،ولكن مع مع متصفح موزيلا فايرفوكس لن تجد اي صعوبة في تحميل جميع البومات الفيس بوك في اقل من ثلاث دقائق .


الالبومات القديمة التي وضعتها او وضعها اصدقائك على موقع الاجتماعية الفيس بوك  تكون مهم في الحفاظ عليها كتذكرة ، لذلك تجد اغلب الناس تقوم بتحميل صورة بصورة ويتطلب الامر الى عديد من الشهور ، و احيانا نحب تغيير صفحة الفيس بوك ونرغب في نقل كل الصور بدقة واحدة في الصفحة الفيس بوك بدون تعب ولا مشقة ، ولكن اذا كنت تعتمد على العملية الحجرية فاني اضمن لك ان تتعب في ظرف اسبوع .

وفي هذا الدرس سوف نتطرق  لشرح  تفاصيل تنزيل ألبوم الصور من صفحتك الشخصية على الفيس بوك ، لأن العديد من الزوار يواجهنا هذا المشكل ، اليوم نقدم لكم موقعنا حلا نهائيا لهذا المشكل بإذن الله ، كما اننا تحدثنا عن موقع اخر يقوم بنفس العملية ويشتغل على جميع المتصفحات الا انه اعتقد قد تم تغيير سياسته بالنسبة اليومية الخاصة بالفيس بوك من هنا .
أولا: نقوم بتحميل إضافة Firefox

تحميل إضافة Firefox
الامر جد سهل ماعليك الا الدخول الى المتصفح وانت على الموقع الاجتماعي وخصوصا مكان الالبومات الصور لانه هو الهدف المقصود، بعدها ننقر على يمين الفارة كما في الصورة التي توجد امام عينيك في الاسفل .


ثانيا: كما هو معروف كلما انقر على يمين الفـأرة سوف تظهر لك خدمات ولكن هذه المره في الاسفل كلمة بحث عن الصور reading facebook album info :


 ثالثا: بعدها سوف يظهر مباشرة عدد الالبومات الصور ويكتب لك  تحميل download وتنقر عليها :



رابعا : بعدها سوف يفتح معك نافذة الملفات أوسطح المكتب غالبا وقم بحفظ ملف الالبومات الفيس بوك: 



خامسا : وفي الاخير سوف تقوم بفتح الملف وتجد ان شاء الله الصور كاملة ومبروك :




لا تنسى مشاركتنا رأيك أسفل الموضوع في قسم التعليقات
0 thoughts

Leave a Reply