شرح كيفية التحقق من حساب باي بال مع بطاقة فيزا افتراضية

Share this post with friends!
 شرح كيفية التحقق من حساب باي بال مع بطاقة فيزا افتراضية

بينما كنت لا تحتاج إلى بطاقة ائتمان تعلق على حساب باي بال الخاص بك إذا كنت تتلقى المال، وسوف تحتاج واحد مرتبط إذا كنت تقوم بإرسال المال. بدلا من البطاقة المصرفية العادية، يمكنك ربط بطاقة فيزا افتراضية أو بطاقة الخصم بيتكوين بدلا من ذلك.
في هذا البرنامج التعليمي وانا ذاهب الى تبين لكم كيف يمكنك استخدام بطاقة بيتكوين الخصم الصادرة عن E-كوينمع حساب PayPal الخاص بك. يمكن بطاقة الخصم بيتكوين صدرت بالفعل و يرتبط لحاملي بطاقات فيزا .

معلومات عن E-كوين وWirex

E-كوين هي إحدى الشركات الرائدة بيتكوين مزود بطاقة السحب الآلي، والتي تتيح للمستخدمين طريقة سهلة لتحويل العملة بين التقليدية وبيتكوين باستخدام محفظة بيتكوين. يمكنك من أجل ما يصل الى ثلاث بطاقات E-كوين في 3 عملات مختلفة: الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني، واليورو. بطاقة E-كوين هي أيضا بطاقة فيزا.
هناك نوعان من بطاقة للطلب: يمكنك الحصول على بطاقة افتراضية أرسلت إليك عن طريق البريد الإلكتروني، أو تختار أن يكون لها بطاقة بلاستيكية سلمت لكم عن طريق البريد . يتم قبول بطاقة المادية في جميع أنحاء العالم في أكثر من 100 دولة، في أي مكان يحتوي على فيزا / ماستركارد مقبولة “التوقيع المعروضة.

wirex التطبيق

بسبب خلاف اسم (الكثير من الشركات الأخرى مشاركة نفس الاسم)، تمت إعادة تسمية كوين كما Wirex .Wirex متاح بوصفه التطبيق في متجر Play و المتجر .

الخطوة 1: إنشاء حساب E-كوين

انتقل إلى E-كوين الموقع، انقر الاشتراك وملء في عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. و الحساسة للوقت تفعيل البريد الإلكتروني وسوف ترسل لك؛ انقر على الرابط ويتم فتح حسابك.

سجل

يمكنك أيضا تنفيذ نفس العملية عن طريق التطبيق الخاص به المحمول، الذي يحظى بدعم ل الروبوت و دائرة الرقابة الداخلية .

الخطوة 2: الحصول على بطاقة افتراضية

مرة كنت مسجلا، يمكنك عرض صفحة حسابك حيث يمكنك أن ترى محفظة بيتكوين الخاص بك. ل طلب بطاقة افتراضية ، ونقل بعض بيتكوين إلى محفظة بيتكوين الخاص بك أولا.
لغرض التحقق باي بال، تحتاج ما لا يقل عن قيمتها USD6 من bitcoins في محفظتك. أقترح عليك إضافة المزيد قليلا لأن سعر بيتكوين يمكن أن تتقلب (أحيانا لصالحك).
ل نقل بيتكوين إلى بيتكوين محفظتك :
  1. انقر عنوان عرض وسيتم إنشاء عنوان بيتكوين.
    عنوان الرأي

  2. بعد وصول bitcoins الخاص بك، تأمر بطاقة عن طريق اختيار طلب بطاقة جديدة .
    طلب بطاقة جديدة

  3. اختر العملة التي تريد، حدد الظاهري وأدخل بك الاسم، وتاريخ الميلاد و عنوان .
  4. وسوف تحتاج لجعل $ 3 بيتكوين دفع ثمن البطاقة. وبعد ذلك يتم إرسال البطاقة الافتراضية إلى صندوق بريدك الإلكتروني.
في حساب E-كوين الرئيسي الخاص بك، سوف تكون الآن قادرا على عرض حساب بطاقة الظاهري. الوقت لإضافة بعض الأموال إلى بطاقة الظاهري :
  1. انقر على بطاقة تحميل لتحويل بيتكوين لعملة البطاقة.
  2. اختر بطاقتك، إدراج مبلغ $ على الأقل 3، وانقر على إرسال .
لديك الآن المال في بطاقة فيزا الافتراضية الخاصة بك.

محفظة بيتكوين

البطاقة تأتي مع 4 المعلومات الأساسية: لديك اسم ، رقم بطاقة ، تاريخ انتهاء الصلاحية ، و عدد CVV . بعد ذلك، دعونا التحقق من حساب باي بال الخاص بك.

الخطوة 3: ربط البطاقة الافتراضية لباي بال

  1. تسجيل الدخول إلى حساب باي بال الخاص بك وانقر على إضافة بطاقة> إضافة بطاقة أخرى .
    إضافة بطاقة فيزا افتراضية

    إضافة بطاقة أخرى

  2. ملء الخاص بك اسم ، لديك معلومات بطاقة عملة E (للتأكد من الحصول على بطاقة فيزا افتراضية بدلا من البلاستيك ماستركارد، أو أنه لن ينجح)، والخاص عنوان . وبمجرد القيام به، انقر فوق إضافة بطاقة .
    ملء التفاصيل

  3. وباي بال يطلب منك تأكيد البطاقة الجديدة. انقر تأكيد بطاقتي وستبدأ باي بال سلسلة من المعاملات للتحقق من بطاقتك.
    شراء بيتكوين في ماليزيا

  4. سيطلب منك إدخال رمز باي بال. الآن تذهب إلى حساب E-كوين الخاص بك . تحت المعاملات بطاقة ، سترى رمز 4 أرقام من باي بال . تأخذ علما به. ملاحظة: يمكنك أيضا عرض التعليمات البرمجية منالتطبيق Wirex .
    كود باي بال

  5. العودة الى حساب باي بال الخاص بك، و إدراج رمز المكون من 4 أرقام . ويرتبط بطاقة E-كوين الخاص بك الآن إلى حساب PayPal الخاص بك.
    نجاح


0 thoughts

Leave a Reply