8 طرق لفتح المواقع المحجوبة

Share this post with friends!

1. استخدام موقع الوكيل

هناك العديد من وكلاء مجانا على شبكة الإنترنت التي توفر servicse لتصفح الانترنت مجهول الهوية. يمكنك استخدامها للوصول إلى أي موقع محجوب بسهولة. اذهبوا الموقع وإدخال عنوان الموقع الذي WNAT لتصفح.
كيف يعمل هذا؟ عند تصفح موقع على شبكة الانترنت باستخدام موقع وكيل، لم تكن متصلا فعلا إلى هذا الموقع. كنت متصلا الملقم الوكيل، في حين أن الخادم الوكيل هو واحد متصل إلى الوجهة الانترنت الحقيقية. ما تراه هو النسخة المخبأة من الموقع الذي يعطي الملقم الوكيل لك.

8 طرق  لفتح  المواقع المحجوبة

2. استخدام خدمة VPN

شبكة خاصة افتراضية VPN أو هو خادم البعيد الذي يتيح لك الوصول الخاص من خلال الشبكة العامة. VPN يجعلها تبدو كما لو كنت تتصفح من البلاد حيث يقع الخادم، وبالتالي إخفاء هويتك الحقيقية.
هناك العديد من مقدمي خدمة VPN يمكنك استخدام بعض الخدمات العرض مجانا، والبعض الآخر يتطلب الاشتراك. حولا هي المفضلة خدمة VPN مجانا. انها تسمح لك لتصفح سرا ودون رقابة، وأنه يحتوي على ملحق للمتصفح كروم وفايرفوكس المستخدمين.

وهناك أيضا الكثير من الخدمات VPN مدفوعة الأجر العظيمة التي يمكنك استخدامها. العثور على أفضل منها في هذه القائمة .

3. استخدام متصفح TOR

تور هو متصفح يتيح لك تصفح مجهولة، ومنع عادات التصفح الخاص بك أو موقعك من يجري تعقب، وضمان الخصوصية. الشكر للمتطوعين من جميع أنحاء العالم أن إنشاء هذه الشبكة موزعة من التبديلات، يمكنك تصفح تحت حماية تور.
للاستخدام، تحتاج أولا إلى تحميل متصفح تور. تثبيته مثل تطبيق المعتاد. فتح التطبيق، ثم انقر فوق الاتصال لبدء الاتصال مع شبكة تور.

4. استخدام أسماء النطاقات العامة من مزودي خدمات الإنترنت

بعض مقدمي خدمة الإنترنت (ISP) استخدام DNS الخاصة بهم لمنع الوصول إلى بعض المواقع. لفتح كتلة يمكنك تجاوز قيود من خدمة الإنترنت باستخدام جوجل DNS العامة .
تحت DNS تكوين شبكة أحرقت، تغيير DNS الخاص بك إلى عناوين جوجل ملفه IP DNS التالية كما ملقم DNS الأساسي أو الثانوي.
عناوين IPv4
1
2
8.8.8.8
8.8.4.4
الإصدار IPv6
1
2
2001: 4860: 4860 :: 8888
2001: 4860: 4860 :: 8844

5. باستخدام جوجل ترجمة

الترجمة من Google تسمح لك لترجمة محتوى الموقع من لغة إلى أخرى. ولكنك قد لا يعرف هو انه اذا كنت أدخل عنوان URL للموقع محجوب في الترجمة من Google، ثم انقر فوق ONT انه رابط URL على الجانب الأيمن، وموقع محجوب سيكون متاحا في لغة مترجمة الذي اخترته.
انقر فوق عرض: الأصل للعودة إلى الإصدار مع لغة ترجم ما قبل الأصلية.
هنا يمكنك أن تفعل خدعة عن طريق إدخال URL من موقع محجوب على مترجم جوجل، ثم اضغط على الرابط URL على الجانب الأيمن والسماح لها تظهر السحر. وفتح موقع محجوب مع لغة الترجمة. ثم يمكنك انقر فوق طريقة العرض: الأصل في الاحتفاظ باللغة الأصلية.

6. ضبط وكيل يدويا متصفح الخاص بك

لتعيين وكيل المتصفح يدويا، تحتاج إلى الحصول على أول عمل الوكلاء العام. العثور على واحد في Hidemyass. هناك العديد المدرجة هناك، من البلدان في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع سرعة ونوع ومستوى عدم الكشف عن هويته. الاستيلاء على عنوان IP واحد والميناء، ثم:

لفايرفوكس:

الذهاب إلى تفضيل > المتقدم واختيار علامة التبويب الشبكة . تحت اتصال فوق إعدادات ، ثم اختيار تكوينات الوكيل اليدوي .
هنا، يمكنك إدخال وكيل HTTP تم الحصول عليها من Hidemyass، تليها رقم المنفذ، وانقر موافق .

للكروم:

إذا كنت ترغب في تعيين وكيل للكروم فقط، يمكنك استخدام مساعد وكيل .

7. تحرير تستضيف الملفات إلى عنوان IP تجاوز موقع ل

يمكنك استخدام هذه الخدمة من أدوات Pentest للحصول على عنوان IP للمجال موقع على شبكة الانترنت منعت وفرعي. فقط ضع اسم المجال وتحقق “تضمين تفاصيل الفرعي” وانقر على ستارت ، ثم الانتظار لحين أداة لا وظيفة لك.
عندما يتم ذلك، نسخ عنوان IP ومجال / فرعي.

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Mac، على محطة، نوع
1
سودو نانو / / الخ / تستضيف الخاص
انتقل لأسفل إلى فتح المضيفين ملف ولصق عنوان IP هناك حق. الصحافة السيطرة + X ثم Y لحفظ الملف.

8. استخدام الأنفاق SSH

أولا، يجب أن يكون لديك حساب SSH. فتح محطة (إذا كنت تستخدم ويندوز يمكنك استخدام المعجون بدلا من ذلك) وتشغيل الأمر التالي للدخول:
1
سه -D 12345 user@host.domain
سيتم تشغيل الأمر خادم SOCKS على المنفذ 12345. وسوف يطلب منك اسم المستخدم وكلمة المرور. بعد دخول ناجح، فقط تقليل المحطة، لا إغلاقه.
بعد ذلك، فتح متصفح فايرفوكس الخاص بك والذهاب إلى تفضيلات> خيارات متقدمة> الشبكة> إعدادات . تحقق من تكوينات وكيل يدوي ، أدخل 127.0.0.1 على الجوارب المضيفين وإدراج ميناء الرقم الذي التقطت عند إنشاء نفق SSH. انقر فوق موافق لحفظ الإعدادات الجديدة.

بعد ذلك، فتح علامة تبويب فارغ ونوع “حول: التكوين” ، ثم تعيين صحيح للبيان التالي:
1
network.proxy.socks_remote_dns
0 thoughts

Leave a Reply