كيفية تخطي ويندوز 8 أو 8.1 شاشة تسجيل الدخول [Quicktip]

Share this post with friends!
على شاشة تسجيل الدخول هي مهمة الأمن ميزة الحالية والمستخدمة في كل ما تبذلونه من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة النقالة. ولكن إذا كنت تعمل في بيئة آمنة والمستخدم الوحيد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قد تفكر في اتخاذ الحريات عندما يتعلق الأمر تخطي شاشة تسجيل الدخول . على ويندوز 8 أو ويندوز 8.1 هناك طريقة لتجاوز قفل الشاشة.
كيفية تخطي ويندوز 8 أو 8.1 شاشة تسجيل الدخول [Quicktip]

هل هناك طريقة ل إعداد الكمبيوتر الخاص بك لتسجيل الدخول تلقائيا إلى حسابك على إعادة تشغيل. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع خطوات لإعداد هذا تسجيل الدخول التلقائي لنظام التشغيل Windows 8.

تمكين تسجيل الدخول التلقائي

أول شيء عليك القيام به هو فتح تشغيل عن طريق الضغط WIN + R مفاتيح. نوع المقبل في netplwizوانقر فوق موافق .
netplwiz تشغيل

إلغاء تحديد “يجب على المستخدمين إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور لاستخدام هذا الكمبيوتر”. ثم انقر على تطبيقلاخراج نافذة منبثقة.
انقر على تطبيق

في هذا المنبثقة، لديك لملء في اسم العضو ، كلمة المرور ، تأكيد كلمة المرور وفقا لحساب Microsoft الخاص بك أو تفاصيل الحساب المحلي.
ملاحظة : إذا كنت تستخدم حساب Microsoft (على سبيل المثال hotmail.com) للحصول على اسم المستخدم لديك لكتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بدلا من ذلك.
شغل في تفاصيل حسابك

انقر على OK والانتهاء من ذلك. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف نرى جهاز الكمبيوتر الخاص بك تسجيل الدخول تلقائيا إلى Windows.
0 thoughts

Leave a Reply