تطبيق من جوجل يتيح لك إنشاء صور 3D للواقع الإفتراضي

Share this post with friends!
أصدرت Google تطبيق جديد لـ Android يتيح للمستخدمين اتخاذ صور بانورامية ثلاثية الأبعاد و عرضها من خلال كرتون جوجل للواقع الافتراضي و التي يطلق عليها اسم : كاميرا الكرتون  كما يسجل التطبيق أيضاً الصوت مع الصور لإعطاء تجربة VR بخبرة أكثر .
و عند استخدام كاميرا الكرتون , فيجب على المستخدمين فقط الضغط على زر التسجيل و تحريك الهاتف في دائرة – بنفس الطريقة التي تتبعها عندما تقوم بالتقاط صور بانورامية . و بمجرد أن يقوم التطبيق بمعالجة الصورة فيمكنك بعدها مشاهدته باعتباره بانوراما قياسية أو في 3D ثلاثي الأبعاد باستخدام الكرتون .
استخدام كرتون جوجل مع التطبيق ليس كخبرة الواقع الافتراضي فلا يمكن التنقل بداخله , و لكن التقارير تقول أنها لا تزال مثيرة للإعجاب و أنها أفضل بكثير من الصور الثابتة , و أنها ستحصل على منظر 360 درجة كاملة بانورامية , و ستتم إضافة تأثير يتيح القدرة على سماع الأصوات المسجلة بالفعل , و أيضاً لا يمكنك التحريك لأعلى أو لأسفل في هذا الوضع فسترى على الدوائر شكل ضبابي , و لكن هذا الشيئ ستتمكن جوجل من إصلاحه .
None animated GIF
و كما تقول جوجل أنها لا تزال تعمل على جعل التجربة أكثر متعة , و أضاف Mike Podwal مدير منتجات جوجل أنها طريقة فعالة حقاً لفهم لحظة من الزمن وتطبيق كاميرا الكرتون متاح الآن في متجر جوجل بلاي , و تقول جوجل أنها تبحث في الموضوع لتجعله يصل إلى الآي فون .
تحميل هنا
0 thoughts

Leave a Reply