افضل العاب اندرويد2016

Share this post with friends!

الأكشن ،الحركة،الذكاء والسرعة كلها عناوين تصف هذا العدد الجديد من السلسلة الأسبوعية “أفضل 5 العاب اندرويد لهذا الاسبوع ” ،العاب كلها تستحق أن تجربها على هاتفك ،مما تتميز بها من جرافيك جميل وأداء رائعة .
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [6]

لمحبي السرعة هذه اللعبة توفر لك ما تطلبه من السرعة والحركة ،مع لعبة VS. Racing 2 يمكنك التحكم بسيارتك من خلال عجلة قيادة فقط تظهر على الجانب الأيمن من الشاشة.اللعبة بسيطة جدا تحتاج فقط  التحكم على عجلة القيادة أثناء الانعطاف والحفاظ على السرعة. صعوبة اللعبة هي ان تنجح في تجاوز منحنيات كل مسار من المسارات.هناك أكثر من مائة مسارات مختلفة وعشرات السيارات لتختار منها، كما تحتوي اللعبة على ميزة تعدد اللاعبين عبر الإنترنت، وبذلك يمكنك تحدي كل أصدقائك في سباقات مثيرة.

Evolution: Battle for Utopia

هي من الألعاب التي تستحق ان تجربها على هاتفك ، هي لعبة قتالية تتميز بجرافيك رهيب جدا ،أحداث اللعبة تدور في سنة 2135 يعني المستقبل البعيد، حيث قامت بعض الوحوش الألية القادمة من الفضاء بالسيطرة على مجرتنا ومنها كوكب الأرض ، وتم إبادة الكثير من سكان هذا الكوكب ، ولم يتبق فيها إلا القليل منهم أنت الذي يتمثل دورك في اللعبة على جمع الأدوات اللازمة واستغلال الموارد الموجودة في مكان تواجدك من أجل تنفيذ هجوم على هذه الكائنات الفضائية التي تسيطر على الأرض.
Can Knockdown 3

0 thoughts

Leave a Reply