10 ادوات لاستعادة الملفات المحزوفة

Share this post with friends!

  1-PhotoRec

 يعد مصدرا قويا  لسطر الأوامر أداة الانتعاش التي يمكن استرداد البيانات المفقودة من خلال تجاوز نظام الملفات، مما يجعلها مثالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يمكن أن يرى محرك الأقراص ولكن لا يمكن الوصول إليه أو للاستخدام على محرك أقراص مهيأ. فإن التطبيق يعمل على صيغ أقراص مختلفة أخرى من تلك التي استخدمت من قبل ويندوز، بما في ذلك تلك المستخدمة في OS X، ومتاح على منصات متعددة أيضا.
من PhotoRec

2. ركفا

ركفا توفر عددا من الأدوات والميزات التي تجعل استعادة البيانات الخاصة بك أسهل . والتطبيق مسح عمق محركات الأقراص ومع ذلك، يمكنك استعادة البيانات المحذوفة على محرك الأقراص أو من محركات الأقراص التي تضررت أو تنسيق . لديها القدرة على استرجاع البيانات التي تم حذفها عن طريق الخطأ من بعض التطبيقات مثل برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك أو المجلد المؤقت Temp من Microsoft Word، مفيدة عند انقطاع التيار الكهربائي ولم تقم بحفظ تقدمك. إذا كانت الخيارات يبدو الساحقة جدا، هناك المعالج لتوجيه لكم من خلال هذه العملية.
ركفا

3. TestDisk

 تمكنك منإصلاح نظام الملفات مكسورة، وجعل البيانات المتاحة ومحرك صالحة للاستعمال دون تنسيق ذلك. التطبيق قادر على إعادة بناء التنسيقات المستخدمة من قبل ويندوز ومتاح لأنظمة التشغيل متعددة.
Softonic

5. UndeleteMyFiles

ة لاستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ”، UndeleteMyFiles برو يحتوي على أكثر من أدوات استعادة البيانات المعتادة، التي تحتوي على مواد إضافية من شأنها أن تساعد في عملية الانتعاش. يمكنك الحصول على الميزات القياسية مثل البحث في الملفات المحذوفة واستعادتها ولكن أفضل ميزة في حالات الطوارئ صورة القرص ، حيث يمكنك إنشاء صورة لقطة القرص من محرك الأقراص في بيانات حالة قد تكون الكتابة حسب النشاط العرضي.
UndeleteMyFiles

6. باندورا الانتعاش

باندورا الانتعاش يسمح لك للتدقيق من خلال حملة للحصول على البيانات المحذوفة ولديه القدرة على معاينة الصورة والبيانات النصية الملفات قبل استعادتها . لديها القدرة على ايجاد و استعادة مضغوط والملفات المؤرشفة المخفية ومشفرة ويعطيك معلومات حول ما إذا كانت عملية استرداد الملفات سوف تكون ناجحة، على أساس مقدار والكتابة.
باندورا الانتعاش

7. استعادة

إذا كنت تريد دون زخرفة، عظام، استعادة البيانات البرمجيات، استعادة هو التطبيق الخاص بك. كما أنها تأتي ملف EXE الذي لم يكن لديك لتثبيت لتشغيل وهو أيضا صغيرة بشكل لا يصدق، في حجم 400KB . هذا هو يجب أن يكون البرنامج أن يكون حولها في محركات الأقراص USB الخاص بك كما أنه لا يكاد يأخذ أي مساحة على الإطلاق، ويمكن تشغيلها بسهولة على أي جهاز ويندوز.
استعادة

8. ساطع الحذف

ساطع الحذف سوف تفحص عميق محركات الأقراص عن الملفات المحذوفة وتظهر لك خصائص كل من الملفات المحذوفة والحالة التي هو فيها، مما يتيح لك التقدير على احتمالات الشفاء . كما يمكنك تحديد نتائج المسح الضوئي للعثور على الملفات التي تبحث عنها أو فرزها حسب احتمال الانتعاش.
ساطع الحذف

9. أوريون ملف الاسترداد

 للاستخدام.عند بدء التشغيل، فإنه سيتم فتح مع المعالج الذي سوف يطلب منك خطوة بخطوة ما كنت تبحث ، من نوع الملف والموقع واسم الملف. وهناك أيضا ميزة الاستبدال دائمة، إذا كنت تريد أن تدمر تماما البيانات على القرص الخاص بك.
استعادة أوريون الملف

10. حكيم استعادة البيانات

مناسب تماما للمبتدئين . يتم عرض كل ما تحتاجه لبدء استعادة البيانات الخاصة بك من الحصول على الذهاب، وافتقارها إلى ميزات مسبقا يساعد على الحفاظ على التركيز على هذه المهمة الفريدة.


0 thoughts

Leave a Reply