بشرة مشرقة
الهالات والرؤوس السوداء تفتيح لون البشرة معلومات عن العناية بالذات

نصائح ذهبية للحصول على بشرة مشرقة

سر جمال المرأة هو بشرة مشرقة، الكثير من الفتيات يبحثن كثيراً عن سر جمال بشرة الفنانات دون الحصول على فائدة فقد يفقدن الكثير من أموالهم وراء حلم الجمال.

لذلك قررنا أن نجمع لكم نصائح من خبراء تجميل للحصول على بشرة مشرقة بأقل تكلفة وبمواد طبيعية لن تكون مضرة أبداً للبشرة والجسم، المرأة بالفطرة تسعي للبحث عن الجمال وفي هذا  المقال ستجدي ما يرضيكي.

نصائح ذهبية للحصول على بشرة مشرقة

  1. لا تضعي الماء في أي ماسك من مواد طبيعية تتركينه للإستخدام مرة آخري، لإنه قد يصيبه العفن، لذلك الكثير من المنتجات الطبيعية يحذر من وضع الماء عليها حتي لا يصيبها العفن.
  2. عند عمل سكراب للوجه يستخدم السكر المطحون حتي لا يؤدي لجرح البشرة، وعند عمل اسكراب للجسم يستخدم الكسر العادي، حيث أن جلد الوجه أكثر حساسية وأرق من باقي الجسم.
  3. إن كانت بشرتك دهنية ضعي الليمون في الماسكات لتحصلي على نتيجة جيدة.
  4. أي ماسك في العالم حتي ولو كان مكتوب عليه إنه يناسب بشرتك يرجي تجربته علي يديك أولاً، لإنه من الممكن أن تعاني من الحساسية ضد أحد مكوناته فتكون أثاره السلبية أكثر من أثاره الجانبية.
  5. شرب الكثير من الماء من 2 لتر إلي 3 لتر كل يوم، الماء مفيد للبشرة والشعر كثيراً.
  6. مقشر الوجه يستحسن أن يكون كل أسبوع مرة، حتي لا تؤذي وجهك.

 

وإليك سيدتي ماسكات ذهبية للحصول على بشرة مشرقة.

 

 ماسك الشوفان للحصول على بشرة نضرة وناعمة

الشوفان عنصر مهم في كثير من الوصفات للحصول على بشرة مشرقة ومتألقة، وها نحن نرفق لكم طريقة آخري له، اتركي الماسك علي وجهك أو بشرتك من 15 لــ 20 دقيقة واستمتعي بالجمال والإشراق من بعد إستخدامه.

الشوفان + الكاكاو + عسل + حليب بودر + ماء الورد ( أو حليب ).

ماسك النشا والحليب 

النشا بطل الكثير من الماسكات لنضارة وشد الوجه والبشرة، ضعيه على وجهك من 15 لــ 20 دقيقة أو حتي يجف تماماً، وإحرصي على وضع طبقة سميكة من الماسك.

2 معلقة نشا + 1 معلقة عسل أبيض + 3 ملاعق حليب ( أو ماء ورد) 

إن كانت بشرتك دهنية ضعي القليل من السكر المطحون لتقشير البشرة مع نقطتين من الليمون.

ماسك الموز لتنظيف وترطيب البشرة 

في فصل الشتاء جميعنا نعاني من جفاف البشرة لذلك ينصح بماسك الموز للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشوائب،  وزعي الماسك علي وجهك وبشرتك واتركيه من 10 لــ 15 دقيقة لتحصلي علي بشرة مشرقة مثالية، وإن كانت بشرتك دهنية لا تنسي وضع معلقة صغيرة من عصير الليمون. 

ثمرة موز مهروسة + معلقة كبيرة عسل أبيض

 ماسك الألوفيرا الشهير  للتخلص من الرؤوس السوداء

البشرة المشرقة تعني التخلص من الشوائب تماماً بما فيها الرؤوس السوداء وماسك الألوفيرا ( جل الصبار ) يساعد في التخلص من الرؤوس السوداء، ضعيه علي وجهك لمدة 20 دقيقة ثم ادعكي وجهك بحركات دائرية  ثم أغسليه جيداً بالماء.

2 معلقة من ماسك الأوفيرا (جل الصبار ) + 1 معلقة كبيرة سكر بودر 

ماسك الشوفان والطماطم لإزالة الخلايا الميتة

وها هو الشوفان بطلاً مرة آخري في ماسك جديد، يترك الماسك 15 دقيقة ثم تقومي بدعك وجهك بحركات دائرية لمدة دقيقة ثم أشطفي وجهك بالماء وتمتعي ببشرة خالية من الجلد الميت ومشرقة كما وعدناكي.

2 معلقة كبيرة شوفان + 1 معلقة كبيرة عصير ليمون + 2 معلقة كبيرة زبادي

 ماسك الترمس للحصول على بشرة خالية من الشوائب 

يوصي بهذا الماسك لأصحاب البشرة الدهنية، حيث يعانون من وجود الكثير من الدهون على البشرة،  و يعانون من عدم ثبات الميكب ولذلك هذا الماسك يساعد في تنقية البشرة، وإزالة الجلد الميت عن طريق عمل اسكراب بفض حبيبات الترمس المطحونة، ويمكن الحصول على الترمس من العطار.

وتقومي بوضع الخليط على البشرة لعدة دقائق ثم تقومي بحركات دائرية لمدة دقيقة أو اثنين وتقومي بعدها بغسل وجهك بالماء الفاتر جيداً.

ترمس مطحون + معلقة عسل + ماء ورد ( أو ماء عادي )

ماسك الدقيق والنشا لبشرة مشرقة في دقائق معدودة 

كما ذكرنا النشا بطل الكثير من الماسكات،  هذا الماسك يتميز بسرعته إذا كنت تريدين الحصول على بشرة مشرقة سريعاً وصتلاحظي الفرق بعدها، وإن داومت عليه ستلاحظي تغير كبير في البشرة، ضعيه على بشرتك  من 15 لــ 20 دقيقة أو حتي تلاحظي إنه بدأ يجف على بشرتك وافركيه بالماء بحركات دائريه أثناء إزالته.

معلقة صغيرة نشا + معلقة صغيرة دقيق + حليب ( أو ماء ورد أو حتي ماء  فاتر).

 

 

 

© جميع الحقوق محفوظة | معلومات |

معلومات مختصرة
نصائح ذهبية للحصول على بشرة مشرقة
العنوان
نصائح ذهبية للحصول على بشرة مشرقة
الوصف
سر جمال المرأة هو نضارة بشرتها، ولذلك نقدم لكم مجموعة من النصائح للحصول على بشرة مشرقة بالإضافة لعدد من الماسكات الذهبية لتحصلي علي نضارة وبشرة مشرقة.
اسم الكاتب
اسم الناشر
معلومات
شعار الناشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *