متصفحات الأندرويد الأكثر أمانا على هاتف تعرف عليها
معلومات عن التقنية

متصفحات الأندرويد الأكثر أمانا على هاتفك تعرف عليها

متصفحات الأندرويد تعد كثيرة جدا خاصة بعد الثورة الأخيرة للهواتف الذكية و أصبحت أعرق المُتصفحات و التي كان يقتصر اهتمامها على الحاسوب بشكل كبير غيرت سياستها لكي تهتم بشكل أكبر بعالم الهواتف الذكية , و بالضبط في هذه المقالة الحصرية سوف نسلط الضوء على أهم و أفضل متصفحات الأندرويد لسنة 2019 و مميزاتها و التي يجب عليك تجربتها حقاَ .

 

متصفح Brave الأكثر أمانا في عالم التصفح على الاجهزة الذكية :

Brave

رغم كثرة متصفحات الاندرويد و انتشارها و تميز كل متصفح عن الأخر إلا أن هناك بعض المُستخدمين الذي يهتم أكثر بخاصية الامن في تصفح الويب , و أنا شخصيا أحث عن هذه النقطة لكونها هامة جدا خاصة في الاونة الأخيرة التي انتشر فيها الكثير من الاختراقات و التسريبات لمعلومات الشركات و بيانات العملاء .


و بالتالي فإن أحد أفضل المتصفحات التي تهتم بخاصية الأمن بشكل أولي هو متصفح
Brave و الذي أصدر سنة 2016 و الذي يواصل في تحقيق العديد من الإنجازات الرائعة حقا . 

من مميزات هذا المتصفح هو إيقافه للإعلانات المزعجة بطريقة إفتراضية دون الحاجة إلى إضافة أي برمجية في الموقع و على حسب الرقم الذي صدر من الشركة المصصمة لهذا المتصفح فحاليا يوجد أكثر من 4500 إعلان محظور , و أيضا أكثر من 2400 مكان محظور أيضا و غيرها من الامور المشابهة التي يقوم بحظرها هذا المتصفح حفاظا على تصفح أمن و سلس و غير مزعج .

كما أن متصفح خصص وصمم بطرقة إحترافية مزامنة لـ إضافة
HTTPS  التي تقوم بحماية المستخدمين , و بالتالي فإن تصفحك بهذا التطبيق يجعل بيانات التي تحفظ بشكل خارجي قليلة جدا مقارنة مع المتصفحات الأخرى .

و عند التحدث عن متصفح Brave لايجب أن ننسى مميزاته الأخرى و التي يبحث عنها الكثيرين و من بينها برمجته التي تجعل من المستخدم أثناء التصفح عبر Brave تكون نسبة استنزاف البطارية أقل .

إن هناك ميزة أخرى في هذا المتصفح و هي حظر ملفات تعريف الإرتباط للجهات الخارجية و التي تستعملها الكثير من المنتديات و بالتالي أثناء إستعمال لمتصفح Brave فأنت أمن إلى أبعد الدرجات و كل معلوماتك لها حماية خاصة , بهذا فإن Brave يستحق أن يكون من أفضل متصفحات الأندرويد لهذه السنة .

 

تحميل المتصفح : من هنا 

 

أحد متصفحات الأندرويد الأكثر أمنا  Firefox Focus  :

Firefox Focus

كما هو معروف فإن متصفح Firefox معروف جدا لا من جانب مستخدمي الهواتف الذكية و الحاسوب , و تعد من الشركات القوية و العريقة في هذا المجال , إلا أن الشركة قررت تنزيل إصدار إحترافي في عالم التصفح و هو متصفح Firefox Focus و طرح سنة 2016 .

طرأت عليه العديد من التحديثات ليكون الأن أحد أفضل متصفحات الأندرويد و لعل ما يميز هذا المتصفح كونه يشمل جميع ميزات متصف Firefox  العادي كـ قراءة مشغل فلاش و أيضا التوافق مع جميع مواقع الويب و قراءته لكل اللغات البرمجية تقريبا و منها HTML5 و نضيف فوق كل هذا ميزات الإصدار وهي التصفح الأمن جدا و الذي يعطي لمستعملي الهواتف أثناء إستخدام هذا التطبيق السرعة و الأمان .

كما أن هذا المتصفح يتميز بإمكانية حذف جميع المحفوظات أثناء ضغطة زر واحدة , و يقوم المتصفح أيضا بحظر معظم و غالبية المتتبعات الخاصة بالويب و التي تعد ضارة و خطيرة أحيانا على المستعمل .

 

تحميل المتصفح : من هنا 

أخيرا :

بالطبع فإن متصفحات الاندرويد تعد كثيرة جدا و عددها كبير إلا أن ليس كل المتصفحات صالحة لأن تكون على هاتفك , لذلك فهذه المراجعة السريعة و البسيطة قد تساعدك في معرفة أحد أفضل المتصفحات الخاصة بالأندرويد و التي يمكن أن تستعملها و تستفيد من مميزاتها .

الكاتب : وائل استيتو

 

© جميع الحقوق محفوظة | معلومة

معلومات مختصرة
متصفحات الأندرويد الأكثر أمانا على هاتفك تعرف عليها
العنوان
متصفحات الأندرويد الأكثر أمانا على هاتفك تعرف عليها
الوصف
متصفحات الأندرويد الأكثر أمانا على هاتف تعرف عليها بشكل حصري على موقع معلومات , بحيث سوف نتعرف على أحد أفضل المتصفحات التي تتميز بالأمان على هاتفك
اسم الكاتب
اسم الناشر
معلومات
شعار الناشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *