تجميل الثدي معلومات كاملة عن هذه العملية التجميلة بالتفصيل
الطب العام معلومات عن الحياة والمجتمع معلومات عن الصحة معلومات عن العناية بالذات

تجميل الثدي معلومات كاملة عن هذه العملية التجميلة بالتفصيل

تجميل الثدي معلومات كاملة عن هذه العملية التجميلة بالتفصيل

يعد الثدي من أهم الأمور التي تعطي رونقا لجسد الأنثى و لذلك فإن الكثيرات يلجأن إلى القيام بـ عمليات تجميل الثدي  و ذلك بغرض تصغير الحجم أو تكبيره و غيره من النتائج التي تختلف من أنثى لأخرى و من جيد لأخر , لذا في مقالتنا سوف نسلط الضوء عن هذه العملية بشكل شامل و حصريا على موقع معلومات  .

ماهي عمليات تجميل الثدي:

إذاً , ما هي عمليات تجميل الثدي ؟ , يعد هذا السؤال هو الجوهري في موضوعنا , لكني سوف اجيبك ببساطة , إن هذه العملية هي تقام إما لشد الثدي أو تصغيره أو تكبيره عبر مادة مشهورة تدعى السليكون و ذلك لإعطاء جمالية لصدر الأنثى و تعد من العمليات السهلة و التي تقام بواسطات تقنيات مختلفة   .

كيف تتم عمليات تجميل الثدي:

تختلف طريقة القيام بهذه العملية على حسب المقيمة لها , لأن البعض من النساء يردن تكبير الثدي و هنا تتم عملية جراحية و تغرز مادة لعمل هذا التكبير و هناك أخريات يبحثن عن شد الصدر و هنا تتم العملية عن طريق شد الجلد عن طريق قطع مختصة لهذا الغرض للغدة الثدية للجلد , و تختلف التقنيات هنا في هذه العمليات التجيلية الخاصة بالثدي .

أنواع عمليات تجميل الثدي:

  • تكبير الثدي للنساء

تكبير الثدي أحد أهم أنواع عمليات تجميل الثدي عند بعض النساء و تقام هذه العملية عند طبيب مختص في هذا المجال بالقيام بعمل شق جانبي قرب الحلمة و بعدها يقوم بإدخال الكيس السليكوني بعد التخدير الموضعي طبعا و هذا لغرض تكبير حجم الصدر الخاص بالمُقيمة لهذه العملية .

  • تصغير الثدي للنساء

و على النقيض تماما هناك بعض النساء يبحثون عن تصغير الثدي الخاص بهم , و ذلك بالقيام بعملية خاصة و ذلك بغرض تقليل حجم الثدي و الذي تراهع مناسبا لجسدها و الأكثر تناسقا .

  • شد و رفع الثدي للنساء

شد و رفع الثدي هي من العمليات التي اصبحت منتشرة كثيرة في الاونة الأخيرة في عالم عمليات تجميل الثدي , و الغرض من القيام بهذه العملية هو رفع الثدي و جعلها بارزا عن طريق شد الغدد الجلدية الخاصة بالثدية و الرفع مباشرتا , بعد العملية السريعة قد تُحس المقيمة لها بألم لكن سرعان ما يذهب و تحصل على النتائج التي ترضيها .

  • تجميل و شد الثدي للرجال

لا تقتصر عمليات تجميل الثدي فقط على النساء فالرجال أيضا دخلوا إلى هذا العالم و خاصة في النوع الخاص بشد الصدر و ذلك لإعطاء جسم مميز و مثير عن طريق هذه العملية التجميلية .

  • تجميل حلمة الثدي للنساء

تجميل حلمة الثدي أيضا من العمليات التي أصبح لها صدى منتشر في الأونة الأخيرة و خاصة بعد تطور العلوم , و من المشاكل المؤرقة في هذا الموضوع هو مشكل الحلمة المقلوبة أو الغائرة , و تتم علاجها بشكل سريع عن طريق القيام بعملية تجميلية تعطي النتائج التي تبحث عنها المقيمة لهذه الجراحة و ذلك عند طبيب مختص في هذا المجال .

  • تجميل الثدي الناتج عن الإصابات أو التشوهات الخلقية

الأقدار التي كتبت لنا قد تأتي لنا بتشوهات جسدية مختلفة الخطورة لكن حمداَ لله بعد تطور مستوى العلوم و خاصة في مجال الطب أصبح مستوى العلاج أكبر و دائرة الخطر تنقص  , و من المشاكل التي تؤرق جسد المرأة هو صدرها لأنه يعد من أبرز واجهة جسدها و قد تأتي الإصبات أو الحوادث بمشاكل أو تشوهات في الصدر ,  و لـ علاجها وُجب القيام بعمليات تجميل الثدي و ذلك على حسب المشكل التي تواجهه المريضة و ذلك بعد التشخيص و التخطيط و أيضا ما تبحث عنه المُقيمة لهذا النوع من العمليات التجميلية .

  • إعادة بناء الثدي المستأصل نتيجة الأمراض الخبيثة:

قد تكونة هناك عدة مشاكل تؤدي إلى إستأصال الثدي و لعل أبرزها سرطان الثدي , وهنا قد يكون تشوه للجسد بعد نقص أهم شيء في جسد المرأة و الذي يؤثر على أناقتها و جمالها , و لكن اصبح للعمل كلمة في هذا المجال  و أصبحت هناك طرق لعلاج هذه المشكلة و هي إعادة بناء الثدي و ذلك يأتي بتشخيص و مداومة طبية و غرس انسجة تسمى بغريسات لتوسيع الثدي و بعدها تتم الخطوات المتتالية لبناء الثدي رغم أنه لن يبدو كالثدي المستأصل إلا أنه يتوافق مع الثدي الخاص بك و يعيد لك الأناقة التي تبحث عنها .

ماهي أسباب ترهل الثدي:

تعد هناك عدة أسباب تؤدي إلى ترهلات الثدية و من هذه الأسباب هناك :

  • الترطيب : عدم أخذ كميات مناسبة من الماء النقي تؤدي غلى مشاكل في الصدر و من بينها الترهلات .
  • التدخين : يعد هذا الأخير هو أم الشاكل فبشكل غير مسبق يعد التدخين من أكثر المسببات للمشاكل في الصدر و الثدي الخاص بالنساء و الرجال على حد سواء .
  • التعرض لأشعة الشمس : يؤدي عدمة حماية الصدر من أشعة الشمس إلى ترهلات و مشاكل مختلفة في الثدي .
  • الوزن النتغير : عندما لا تحافظ الفتاة على وزن ثابت و تتأرجح في الأوزان هذا يؤدي إلى ترهلات في الثدي .
  • الحملات : إختيارك لحملات غير مناسبة لصدرك يؤدي هذا الأمر إلى ترهلات و مشاكل في الثدي .

ميزات عمليات تجميل الثدي:

  • تعد ميزات عمليات تجميل الثدي متعددة لكن أبرزها و التي تبحث عنها الكثير من النساء هي الحصول على صدر جميل و متناسق مع جسدها إما عن طريق تكبيره أو تصغيره او شده و هنا تحصل على أعلى النتائج و خاصة مع تطور العلوم الطبية أصبح كل شيء سهل و غير صعب .

 

المخاطر والمضاعفات ما بعد عمليات تجميل الثدي:

  • لا يجب أن تخفى عنا مخاطر هذه العمليات التجميلية و خاصة عمليات تجميل الثدي بحيث هناك سلبيات مختلفة و خاصة في النوع الشائع وهو تكبير الثدي عن طريق السيليكون و خاصة بعد بروز عدة أخبار انه يسبب السرطان و غيره من المشاكل , لذا عند الإقرار بالقيام بهذا النوع من العمليات يجب على المُفيمة لها الذهاب عند طبيب مختص و له صمعة حسنة في المجال لكي لا تظهر أضرار بعد العملية الجراحية و قد تؤدي إلى مشاكل كبيرة .

 

قبل وبعد عمليات تجميل الثدي:

أكيد  قد تكون صاحبة العملية و المُقيمة لها تُعاني من تشوهات في الثدي أو تريد القيام بها لغرض الواجهة الجميلة و الجسد المتناسق , مثلا كتكبير حجم الثدي أو شد أو إبرازه  , و بعد القيام بهذه العملية  تحصل الفتاة على جسد تبحث عنه و صدر ملائم لرغباتها الشخصية  .

 

أخيرا :

أخيرا بعد القيام بـ عمليات تجميل الثدي تحصلين سيدتي على جسد تبحثين عنه و ملائم لما تريديه , لكن ننصح قبل القيام بهذه العملية التجميلية البحث كثيرا في الأمر و إختيار مختص مناسب للقيام بهذه الجراحة .

الكاتب : وائل استيتو

 

إقرأ أيضا :

زراعة شعر الحواجب معلومات هامة عن هذه العملية

تجميل الاسنان معلومات شاملة عن هذه العملية التجميلية

 

 

© جميع الحقوق محفوظة | معلومات | 

معلومات مختصرة
تجميل الثدي معلومات كاملة عن هذه العملية التجميلة بالتفصيل
العنوان
تجميل الثدي معلومات كاملة عن هذه العملية التجميلة بالتفصيل
الوصف
تجميل الثدي معلومات كاملة عن هذه العملية التجميلة بالتفصيل , و الإجابة عن جميع التساؤلات الخاصة بها مع توضيح كل أنواع تجميل الأثداء سواء للنساء أو الرجال
اسم الكاتب
اسم الناشر
معلومات
شعار الناشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *