العناية بالشعر

تثبيت الشعر بالنسبة للرجال أفضل الكريمات التي يمكنك استعمالها

تثبت الشعر بالنسبة للرجال أفضل الكريمات التي يمكنك استعمالها

تثبيت الشعر بالنسبة للرجال أفضل الكريمات التي يمكنك استعمالها

تثبيت الشعر لعله من أبرز ما يشغل شباب اليوم ,  و بعد ظهور شركات مختلفة في مجال صنع الكريمات الرجالية وَ الخاصة بتثبيت الشعر و ظهور مواد إعلانية تنافسية قد تحتار في اختيار الكريم الذي قد تريده , و بالتالي سوف نضع لكم على موقع معلومات الكريمات التي يمكن أن تستعملها مع جميع المعلومات المناسبة حول هذا المجال .

أشياء يجب عليك مراعاتها قبل شراء جِل لـ تثبيت الشعر : 

  • نوعية الشعر : 

بالطبع قبل شراء أي كريم للشعر كيف ما كان نوعه لابد من مراعات عدة نقاط و لعل من أبرزها نوعية الشعر الذي تمتلكه و كل شخص له نوعية شعر مختلف و تنقسم على الشكل الأتي : خشن , ناعم , سميك , و العاجدي .

  • أسلوبك و شخصيتك : 

أي انسان في الحياة لديه شخصية مختلفة عن الأخر و الشعر يعبر عن جزء من شخصيته طبعا , و بالتالي قد يقع الاختيار على شعر مثبت بالطرق التقليدية أو بطريقة أكثر جاذبية أو بطريقة تعتبر فوضوية  , و هنا تختلف الكريمات الخاصة بـ تثبيت الشعر لذا يجب مراعات هذه النقطة . 

  • المعلومات الأخرى : 

قبل شراء أي كريم للشعر لابد أن تعرف مدة بقائه خاصة إذا كنت من الأشخاص الذي يععملون لمدة طويلة و  أيضا  هل يتميز الكريم بالتلميع ( تلميع الشعر ) إذ كنت تريد , و لايمكن أن نغفل على المُكونات الخاصة بالمنتج و قوته فهذه معلومات أساسية يجب قراءتها طبعا . 

الكريمات المُختارة لكَ لـ تثبيت الشعر بأفضل طريقة : 

  • JACK BLACK – Body-Building Hair Gel : 

تعد هذه الشركة جديدة في هذا المجال إلى أنها قدمت منتجات مميزة و حصرية في مجال العناية بالرجال و يعد هذا الكريم مصمم بطريقة شيء ما طبيعية و هذا ما تهدف له هذه الشركة , هذا المنتج الخاص بـ تثبيت الشعر حصل على براءة إختراع كما أنه ايضا لا يحتوي على العديد من المكونات الإضافية كالعطور و الألوان و غيرها من الأمور الزائدة . 

هذا الجِل يعد من الكريمات الخاصة بالشعر و التي تترك اللمعان المطلوب و لا يؤثر على الشعر كثيرا مقارنتا مع الكريمات الأخرى , إلا أن هذا المُنتج قد تكون عيوبه هو عدم بقائه لمدة طويلة .

الثمن : 14 دولار .

رابط لشراء المنتج مباشرتا من أمازون من هنا

  • Redken Brews For Men Stand Tough Extreme Gel : 

أعلم ان الكثير منكم يتساءل عن جل للشعر الطويل و خاصة الشعر الذي يعد من النوع السميك و هذا الشائع في العالم العربي بشكل خاص , لذا فهذا المُنتج وجد لكم الحل الأمثل فهو يوفر تثبيت للشعر بطريقة مميزة جدا و بالضبط للشعر الطويل و السميك الذي إهتمت به الشركة أكثر من غيره .

هذا المنتج يعد لمحبي تثبيت الشعر لطريقة ثابيتة و لمدة طويلة , إلا أن هذا المنتج قد تجد من سلبياته بقاء الشعر لزجا لذا ينصح غسل الشعر بعد حذف التثبيت لكي لا يترك القشرة . 

الثمن : 13 دولار .

رابط لشراء المنتج مباشرتا من أمازون من هنا

  • جل صالح لجميع أنواع الشعر  American Crew Classic Firm Hold Styling Gel : 

أحيانا تعتمد بعض الشركات إلى استهداف جميع أنواع الشعر و هذا ما قامت به الشركة لتعطينا منتج مميز جدا تقريبا صالح لجميع أنواع الشعر و يعمل بطريقة جيدة و له شهرة كبيرة في مجال تثبيت الشعر .

يعد هذا المنتج الخيار الأنسب للحلاقين لوضعه في محلاتهم خاصة أنه يتميز بالجودة و يتجانس مع الجميع و يعطي تثبيتا للشعر لمدة طويلة كما أنه أيضا من المنتججات الي تعطي للشعر اللمعان مع عطر خفيف . 

الثمن : 18 دولار .

رابط لشراء المنتج مباشرتا من أمازون من هنا

أخيرا : 

بالطبع كل الشباب يبحثون عن مظهر متناسف و مميز , إلا أنه من اللازم الأخذ بعين الإعتبار أن المواد التي تُستعمل في صناعة هذه المنتجات الخاصة بـ تثبيت الشعر تعد كميائية و له أثر سلبي على الشعر لذا ننصح بعدم استعمالها بكثرة و ايضا الإعتماد على الشركات الأصلية لتقليل الضرر . 

 

الكاتب : وائل استيتو 

 

إقرأ ايضا :

زراعة الشارب معلومات كاملة حول هذه العملية التجميلية

تجميل الاسنان معلومات شاملة عن هذه العملية التجميلية

 

© جميع الحقوق محفوظة | معلومات | 

معلومات مختصرة
تثبيت الشعر بالنسبة للرجال أفضل الكريمات التي يمكنك استعمالها
العنوان
تثبيت الشعر بالنسبة للرجال أفضل الكريمات التي يمكنك استعمالها
الوصف
تثبت الشعر بالنسبة للرجال أفضل الكريمات التي يمكنك استعمالهاو المعلومات الخاصة بها و الأثمنة .
اسم الكاتب
اسم الناشر
معلومات
شعار الناشر
السابق
تحضير السبانخ على شكل سلطة بالتفاح المقادير و الخطوات الكاملة
التالي
العلاقات الحميمية و طرق الحفاظ عليها و الإجابة عن أهم الأسئلة الشائعة

اترك تعليقاً