العاب الاندرويد الأفضل و المجانية التي تستحق التجربة

العاب الاندرويد الأفضل و المجانية التي تستحق التجربة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

العاب الاندرويد و من منا لايقوم باللعب على هاتفه و بالطبع هناك الكثير من عشاق الترفيه و اللعب خاصة على هاتفه الخاص , لذا و بشكل حصري قررنا على موقع معلومة عرض أحد أفضل الالعاب التي تستحق التجربة منك و أكيد هي من أفضل الالعاب لهذه السنة و أيضا إمكانية تحميلها بشكل مجاني من مركز التحميل الرسمي للأندرويد ( جوجل بلاي ) , إذا تابعوا معنا .

 

إعلان سريع حلو لعبة PUBG ( ببجي ) حصري لمعلومات : 

طبعا لعشاق لعبة PUBG تم عرض اللعبة أيضا كما أننا سوف نقوم بوضع موضوع منفصل على موقعكم معلومة خاصة أن اللعبة أخذت سيطا كبيرا في الاونة الأخيرة و أصبحت أحد الألعاب الأكثر شهرة إذا إذا كنت مهتم بالموضوع لا تنسى ترك تعليق و تقييم لأننا سوف نضع بعض الحقائق و المعلومات الرسمية عن اللعبة تعطيك نظرة شاملة بشكل حصري على معلومة . 

أحد افضل العاب الاندرويد هي لعبة Alto’s Odyssey :

Alto's Odyssey

 

مغامرة التزحلق على الجليد الهادئة Alto’s Adventure أصبحت الآن من الألعاب الأكثر إقبالا وهي الرحلة التي يقصد بها أبعد ما تكون عن رحيل دراماتيكي . تتحول اللعبة إلى مشهد رائع من المناظر الطبيعية الصحراوية و غيرها من المشاهد المتواجدة في اللعبة، وتقدم ميزات جديدة مثل بالونات الهواء الساخنة و الكرات التي يجب اجتيازها .

على حسب وفق من قاموا بتجربة اللعبة فقد صرحوا  أنها أحد العاب الاندرويد الهادئة جدا و التي يمكنك الإندماج فيها بسبب الموسيقى الرائعة و المشاهد المتميزة , و عدد مزاولي اللعبة يزيد يوما بعد يوم  و قريبا سوف تصل إلى 100 ألف تحميل على جوجل بلاي .

تحميل لعبة Alto’s Adventure من هنا . ( ننصح بتجربتها لعشاق الألعاب الهادئة  ) .

 

لعبة المغامرات FORTNITE الأكثر شهرة في العالم و الأفضل على الاطلاق :

FORTNITE

اللعبة الأكثر شعبية في العالم , و أحد الالعاب التي لاقت الكثير من الاستحسان , كما أن اللعبة تمكن مستعمليها من التحكم بطريقة سهلة جدا ، إلا أن اللعبة يوجد فيها الكثير من المُستويات و المعارك و صعب جدا إكمالها في مدة قصيرة و لكن كما نعلم فإن محبي العاب الاندرويد و المغامرات يعشقون هذه الأنواع من التحديات المميزة ، اللعبة متواجدة تقريبا على كل الأجهزة ( الأي ماك , إكس بوكس , بلايستيشن , الأندرويد و الأيو إس … ) .

> تحميل لعبة fortnite من هنا لمعلومات أكثر حول اللعبة يمكنك زيارة الموقع الرسمي الخاص بها من هذا الرابط  . ( ننصح بها لعُشاق ألعاب التحدي و المغامرات و القتال ) .

PUBG ( البوبجي ) اكثر العاب الاندرويد استعمالا لسنة 2018 :

PUBG  

PUBG او البوبجي كما يسميها عُشاق اللعبة من العرب هي  من الألعاب التي لاقت سيطا كبيرا في الأونة الأخيرا و استعمالا شاسعا جدا من طرف المستخدمين من جميع الأعمار , و الحقيقة ان هذه الألعاب تفوقت عن نفس الالعاب المختص في مجال المعارك ومنها fortnite التي ذكرناها في نفس المقالة , بحيث أن اللعبة تتميز بعدة إضافات و هي امكانيات التحدث مع المستخدمين و انشاء مجموعات و القتال و جمع الاسلحة , نهيك عن التصميم المميز للعبة .

رابط تحميل لعبة البوبجي PUBG من هنا ( إذ كنت من مُحبي هذه اللعبة أخبرنا برأيك لأنه سوف يتم تنزيل مقالة خاصة  بكل جوانب PUBG حصريا على معلومة ) .

 

لعبة Love Balls‏ أحد أشهر العاب الاندرويد : 

Love Balls 

تخيل معي لعبة بسيطة و بتصميم لا يعد مثل الجرافيك العالي لألعاب القتال و السيارات و غيرها من الألعاب الإحترافية إلا أن لعبة Love Balls‏ بطريقة بسيطة استطاعت أن تكون أحد أشهر الألعاب على مستوى العالم و يكفي  الاستدلال بعدد تحميلات اللعبة من على جوجل بلاي التي وصلت إلى نصف مليون تحميل .

اللعبة ببساطة هي القيام بإيصال الكرتين ببعضهما عن طريق رسم خط يساعد أحد الكرات لوصلها للكرة الثانية و تختلف المُستويات , بحيث أن لو وصلت إلى عدد كبير من المستويات سوف تتطلب في بعض الأحيان إكمال النجوم الثلاثة لكي تصل للمستوى الثالث و لكي تحقق النجوم الثلاثة في لعبة  Love Balls  لابد ان تحاول ما أمكن كتابة خط أقصر و يستطيع إيصال الكرتين و حقا هذه من العاب الاندرويد البسيطة و المميزة و تستحق التجربة 

 

لتحميل اللعبة من جوجل بلاي إضغط هنا . ( ننصح بتجربة هذه اللعبة خاصة للأطفال الصغار لأنها تقوي الملاحظة و الذكاء ) .

أخيرا :

يجب أن نعلم أن العاب الهواتف الذكية كثيرة جدا و متنوعة , و كل شخص و ما يبحث عنه , إلا أنه لابد من أن نستعمل هذه التطبيقات الترفيهية بطريقة طبيعية و دون الوصول إلى مرحلة نُبتلى بها كما حدث مع الكثير من مستخدمي لعبة PUBG , لابد من استعمال كل شيء بشكل معتدل .

أتمنى ان هذه المقالة قد نالت إعجابكم و أخبرونا أي لعبة استعملتموها أو أي لعبة تروها انها من الواجب ذكرها هنا , و أي استفسار لديكم نحن سعيدون بالإجابة عليه .

 

الكاتب : وائل استيتو

 

© جميع الحقوق محفوظة | معلومات

معلومات مختصرة
العاب الاندرويد الأفضل و المجانية التي تستحق التجربة
العنوان
العاب الاندرويد الأفضل و المجانية التي تستحق التجربة
الوصف
العاب الاندرويد الأفضل و المجانية التي تستحق التجربة حصريا على معلومات , بحيث سوف نتعرف على الألعاب الأكثر استخداما و منها الألعاب الأكثر شهرة مثل البوبجي
اسم الكاتب
اسم الناشر
معلومات
شعار الناشر
‫0 تعليق

اترك تعليقاً