أفضل كمبيوتر محمول لاب توب رخيص للألعاب

أفضل لاب توب رخيص للألعاب

 

لا تحتاج إلى إنفاق 2000 دولار لـ كمبيوتر محمول (لاب توب) يمكنه تشغيل معظم الألعاب الجديدة على إعدادات عالية أو فائقة الدقة بسرعة بدقة 1080p – في عام 2019، يمكنك الحصول على كمبيوتر محمول تكلفته أقل من 1200 دولار.

بعد قضاء أكثر من 60 ساعة في البحث واختبار تسعة أجهزة كمبيوتر محمولة (لاب توب)، وجدنا أن Acer Predator Helios 300 PH315-52-78VL هو الأفضل بينها كلها، ويبقى بارداً بدرجة كافية أثناء أوقات اللعب الطويلة.


Acer-Predator-Helios-300-PH315-أفضل-كمبيوتر-للألعاب

Acer Predator Helios 300 PH315-52-78VL

Acer Predator Helios 300 هو الكمبيوتر المحمول الوحيد للألعاب بالمواصفات الموصى بها والتي تحافظ على مكوناته، والأسطح التي تلمسها في أغلب الأحيان ، باردة بدرجة كافية أثناء اللعب حتى لا ترتفع درجة حرارته. بالإضافة إلى ذلك، تأتي مع إضافات ممتازه مثل 16GB من الذاكرة العشوائية وشاشة عالية الدقة. لوحة المفاتيح ولوحة الماوس سريعة الاستجابة ومريحة، ويسهل ترقية وتطوير الكمبيوتر المحمول إذا كنت تريد زيادة حجم الهارديسك في المستقبل. لكن مروحة التبريد الداخلية تصدر أنينًا مزعج أثناء اللعب، البطارية لا تدوم ليوم كامل، وتأتي مع الكثير من bloatware. نحن نوصي باستخدام طراز PH315-52-78VL مع معالج رسومات (كرت الشاشة) Nvidia GeForce GTX 1660Ti مع 6GB من الذاكرة المخصصة ومعالج Intel Core i7-9750H و 16GB من الذاكرة العشوائية، وهارديسك 256GB و 15 بوصة شاشة 1920×1080. لا يوجد كمبيوتر محمول آخر قمنا باختباره يوفر الكثير من الأداء في الألعاب مقابل السعر المنخفض.


Acer Nitro 5 AN515-54-51M5

إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمول (لاب توب) للألعاب بأقل من 1000 دولار ، فاحصل على Acer Nitro 5. لن تستطيع اللعب بالدقة العالية في جميع الألعاب الحديثة وأيضًا لا يدعم VR ، لكنه قوي بما يكفي للألعاب الخفيفة والمتوسطة ويمكن اللعب على الألعاب الحديثة ولاكن يجب عليك تقليل جودة الدقة. يحافظ Nitro 5 على برودة كافية؛ على الرغم من أن مراوح التبريد تصدر أقل إزعاجًا من Predator Helios 300، إلا أنها تصدر صوت عالٍ عند التشغيل بأقصى قوة وسرعة. لوحة المفاتيح ولوحة الماوس، شاشة Nitro 5 ليست جميلة – يبدو اللون الأحمر والأخضر باهتًا، ولشاشة العرض معدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز. يتمتع Nitro 5 بعمر بطارية أطول ساعات من Helios 300، وهو أكثر ملاءمة للطلاب الذين يحتاجون إلى الكمبيوتر المحمول ليتمكنوا من قضاء يوم كامل من الفصول الدراسية. غطاءها مرن أكثر قليلاً. نوصي باستخدام الطراز AN515-54-51M5 مع معالج رسومات Nvidia GeForce GTX 1650 بسعة 4GB ومعالج Intel Core i5-9300H و 8GB من الذاكرة العشوائية وهارديسك سعة 128GB وهارديسك ثابت سعة 1TB ، وشاشة مقاس 19 بوصة 1920×1080.


البحث :

لماذا يجب أن تثق بنا :

لقد أمضيت آلاف الساعات في اللعب على أجهزة الكمبيوتر المحمولة منذ المدرسة الثانوية، وقمت شخصياً باختبار ومراجعة مئات أجهزة الكمبيوتر المحمولة، بما في ذلك معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والتي تم إصدارها في السنوات الست الماضية. لقد قمت أيضًا بتحرير معظم المقالات والمراجعات الخاصة بالألعاب، بما في ذلك مراجعاتنا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ولوحات المفاتيح والماوسات.

قضينا أكثر من 200 ساعة على مدار السنوات الخمس الماضية في البحث واختبار عشرات أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل مع اللألعاب، كما أن فريق الكمبيوتر لدينا في ma3o يتمتع بخبرة تزيد عن 40 عامًا في تغطية أجهزة الكمبيوتر المحمولة.


لمن هذه المراجعة :

لم يكن هناك وقت أفضل لشراء كمبيوتر محمول ذو ميزانية قليلة. لأول مرة، يمكن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب بحوالي 1200 دولار تشغيل معظم الألعاب الجديدة على إعدادات عالية أو أفضل بدقة 1920 × 1080 بمعدل 60 إطارًا في الثانية أو أعلى – لا تحتاج إلى إنفاق 2000 دولار على كمبيوتر محمول أكثر قوة للألعاب للحصول على أداء رائع. لا تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة برسومات RTX 2070 و RTX 2080 مزايا أداء جيدة على شاشات 1080 بكسل في معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بالألعاب، كما أنها لا تستحق التكلفة الإضافية. واعتبارًا من عام 2019، تحتوي بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تستخدم الألعاب في نطاق 1200 دولار على شاشات ذات معدل فريمات مرتفع ولوحات مفاتيح RGB ، وهي ميزات تم نقلها مسبقًا إلى طرز أغلى بكثير.

يمكنك أيضًا إنفاق أقل من 1000 دولار والحصول على كمبيوتر محمول (لاب توب) يخدمك جيدًا للألعاب الكلاسيكية والألعاب الحديثة الأقل تطلبًا مثل Apex Legends أو Overwatch أو Battlegrounds الخاصة بـ Playerunknown ، ويمكنك أن تلعب معظم الألعاب على إعدادات متوسطة على الأقل للسنوات القليلة المقبلة.

في الوقت الحالي، لا تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة (لاب توب) المزودة بكروت شاشة RTX 2070 و 2080 بأداء جيد الدقة على شاشات 1080p في معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة (لاب توب) المخصصة للألعاب، كما أنها لا تستحق التكلفة الإضافية العالية.

يمكنك أن تنفق أكثر و تقوم بشراء جهاز كمبيوتر محمول (لاب توب) خفيف الوزن وللألعاب مع أداء أفضل قليلاً (حوالي 5 إلى 10 في المائة) ودعم تتبع الأشعة والتعلم العميق العميق (DLSS). نتوقع أن تظهر هذه الميزات في المزيد من الألعاب خلال السنوات القليلة المقبلة، ولكن حتى الآن لم يتم استخدامها في عدد كافٍ من الألعاب، كما أنها تؤثر سلبًا على الأداء كثيرًا بحيث تجعلك تدفع تكلفة إضافية.

إذا كانت الأولوية القصوى لا تلعب أحدث الألعاب بإعدادات الرسومات القصوى في دقة QHD أو 4K ، أو إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب ولكنك تحتاج أيضًا إلى كمبيوتر محمول بسعر مناسب للمدرسة أو العمل، فستكون هذه الاختيارات مناسبة لك. ولكن إذا كنت تريد لعب ألعاب جديدة على 4K على إعدادات فائقة، فأفضل حالًا هو إستخدام كمبيوتر سطح مكتب يوفر رسومات أكثر قوة. يعد كمبيوتر سطح المكتب الذي يبلغ 1200 دولار أكثر قوة من الكمبيوتر المحمول بنفس السعر، ويمكنك ترقيته بسهولة أكبر في المستقبل.

سواء أكنت تحصل على كمبيوتر محمول للألعاب لأول مرة أو استبدلت طرازًا قديمًا لا يقوم بتشغيل الألعاب، فقم بإلقاء نظرة على الألعاب التي سيتم تشغيلها ولن يتمكن من تشغيلها (وعلى أي الإعدادات) باستخدام ألعاب الكمبيوتر Notebookcheck مفيدة على الرسم البياني بطاقات بطاقات الكمبيوتر المحمول. لدينا مجموعة الرسومات VR نفيديا غيفورسي GTX 1660 Ti جاهزة VR ، واختيار ميزانيتنا لديه GTX 1650 GPU.


كيف إخترنا :

يتعين على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تستخدم الألعاب ذات الميزانيات المحدودة إجراء مقايضات للحفاظ على أسعارها منخفضة ، ولكن إليك ما تبحث عنه حسب الأهمية:

  • السعر: يمكنك الحصول على كمبيوتر محمول ذي ميزانية كبيرة مقابل أقل من 1300 دولار ، ولكن عليك أن تنفق أكثر من 800 دولار (إلا إذا وجدت عملية بيع استثنائية). اعتبارًا من منتصف عام 2019 ، يوفر معالج الرسومات Nvidia GeForce GTX 1660 Ti أفضل نسبة السعر إلى الأداء إلى حد بعيد. يمكنك العثور على وحدة معالجة الرسومات هذه في أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تقل قيمتها عن 1،300 دولار ، وسوف تلعب أي لعبة تقريبًا على إعدادات عالية أو فائقة الدقة بسرعة 1080 بكسل. يمكنك العثور على GTX 1650 في بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقابل 900 دولار تقريبًا ، لكننا اكتشفنا أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة GTX 1660 Ti لا تكلف كثيرًا في كثير من الأحيان ، و GTX 1650 أبطأ بنسبة 60 في المائة تقريبًا. على الرغم من أنه يمكنك توفير بضع مئات من الدولارات الآن عن طريق اختيار GTX 1650 ، إلا أننا نوصي بتوفير ما يصل إلى كمبيوتر محمول مع GTX 1660 Ti إذا كان ذلك ممكنًا ، لأنه سيستمر في لعب الألعاب على إعدادات أعلى لسنوات عديدة. لا يمكنك الحصول على كمبيوتر محمول جيد للألعاب بأقل من 800 دولار – لا يمكن لمعالجات الرسومات في هذه الأجهزة المحمولة التعامل مع ألعاب AAA الحالية ، ناهيك عن الألعاب المستقبلية ، بإعدادات عالية.

  • الأداء:

  • الرسومات: لا يمكنك ترقية معالج رسومات الكمبيوتر المحمول (كرت الشاشة)، وإذا قمت بقطع الزوايا ، فستضطر إلى الخروج لجهاز كمبيوتر جديد في وقت قريب لمواصلة لعب ألعاب جديدة. تُظهر اختبارات Notebookcheck GTX 1660 Ti بسرعة 48 إطارًا في الثانية في Exodus للمترو لعام 2019 على إعدادات عالية، بينما يكاد GTX 1650 بالكشط بسرعة 31 إطارًا في الثانية. لكن في لعبة Assassin’s Creed Odyssey و Shadow of the Tomb Raider في العام الماضي، كان أداء GTX 1660 Ti أعلى بكثير من 60 إطارًا في الثانية، بينما تبلغ سرعة GTX 1650 47 إطارًا في الثانية. وكلا الجرافيك يمرران بسرعة 60 إطارًا في الثانية في Overwatch على إعدادات “epic” على إعدادات 1080p. يدعم GTX 1660 Ti الواقع الافتراضي، بينما لا يدعم GTX 1650. (لا نوصي بإصدارات Max-Q من هذه البطاقات لأن المصنّعين يمكنهم تخصيص أدائها؛ والإصدارات الكاملة متوفرة في نطاق السعر لدينا بأداء يمكن التنبؤ به بدرجة أكبر.)

  • ‏كارت الشاشة: هناك مواصفات أخرى يجب مراعاتها وهي VRAM — معالج رسومات مخصص (كرت الشاشة). GTX 1660 Ti لديه 6GB و GTX 1650 لديه 4GB. يعتمد مقدار VRAM الذي تحتاجه على الدقة التي تستخدمها (1080p في هذه الحالة) والألعاب التي تلعبها والإعدادات التي تلعب بها. لا تحتاج معظم الألعاب إلى أكثر من 4GB من VRAM بدقة 1080p، ولكن بعض الألعاب الحديثة الأكثر تطلبًا يمكن أن تستخدم أكثر من ذلك.

  • المعالج: يحتاج الكمبيوتر المحمول (اللاب توب) إلى معالج قوي بما يكفي لتجنب اختناق وحدة معالجة الرسومات (كرت الشاشة). لقد أوضحت اختباراتنا أن معالج الرسومات GTX 1660 Ti هو الأفضل بين معالج Intel Core i7-9750H السداسي النواة؛ عند مقارنتها بمعالج Core i5-9300H رباعي النواة، كان أداء GTX 1660 Ti أفضل قليلاً من GTX 1650. ومع ذلك، فإن GTX 1650 لم يقتصر على الإطلاق من قبل Core i5. استبعدنا أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحتوي على معالج Ryzen 3750H لأنه أبطأ بنسبة 20 إلى 30 بالمائة من Core i5-9300H وليس أرخص بكثير.

  • ‏الذاكرة العشوائية (RAM) : يجب أن يحتوي الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب على 8 جيجابايت على الأقل من الذاكرة العشوائية – الكثير لمعظم الألعاب – لكن أفضل من 16 جيجابايت (أو مساحة لإضافة المزيد) ، خاصةً إذا كنت تعيش أيضًا على محرك أقراص مباشر.

  • الهارديسك: يقوم بتسريع إقلاع نظام التشغيل ويقلل وقت التحميل في الألعاب، لذلك تحتوي جميع توصياتنا على الأقراص الصلبة. تحتوي بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في هذا النطاق السعري على سعة تخزينية تبلغ 1TB ولا تحتوي على هارديسك (SSD)، ولكن في هذه الحالات نوصي بإضافة SSD. نحن نفضل هارديسك سعة 250GB على الأقل لأن 128GB لن يستطيع تحمل أكثر من نظام تشغيل ولايمكنك تحميل الكثير من الألعاب.

  • درجة الحرارة : بدون نظام تبريد فعال، سوف ترتفع درجة حرارة جهاز الكمبيوتر المحمول (اللاب توب) الخاص بالألعاب، مما قد يؤدي إلى إبطاء أداء الألعاب وتقصير عمر الكمبيوتر المحمول (اللاب توب)، أو حتى قد يحترق. ولكن يجب أن تحافظ على الأجزاء الداخلية ومناطق الاتصال العالية مثل مفاتيح WASD (التي تتحكم في الغالب في الحركة داخل اللعبة) وبقية الأجزاء باردة. من الخطأ أن يكون جهاز الكمبيوتر المحمول ساخنًا في المناطق التي تتلامس فيها مع الجلد بشكل أقل. 

  • ‏لوحة المفاتيح : تعد لوحة المفاتيح هي الواجهة الأكثر أهمية، حيث تستخدمها في غالبية مدخلات اللعبة. يجب أن تكون مريحة وسريعة الاستجابة.

  • شاشة العرض : أجهزة الكمبيوتر المحمولة بحجم 15 بوصة تحقق توازنًا جيدًا بين حجم الشاشة وسهولة الحمل النسبية، وهي تناسب ميزانيتنا. نحن نقوم باختيار أفضل كمبيوتر محمول خاص للألعاب يحتاج إلى شاشة 1920×1080، دون استثناء. ، لا يمكن لهذه الوحدات الرسومية لعب الألعاب بشكل جيد بدقة أعلى من 1080p على أي حال. يوجد الآن عدد قليل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة (اللاب توب) في هذا النطاق السعري تحتوي على شاشات ذات معدل تحديث مرتفع (120 هرتز أو 144 هرتز) ، والتي تعد بمثابة مكافأة رائعة لألعاب الشخص الأول مثل Overwatch أو Doom؛ كلما زاد معدل التحديث، تظهر الرسوم المتحركة بأكثر سلاسة، طالما أن معدل الإطارات مرتفع أيضًا. عادة ما تكون شاشات IPS أكثر إشراقًا وأكثر دقة في الألوان من شاشات TN، لكننا لم نستبعد استخدام كمبيوتر محمول مع شاشات TN إذا كان خلاف ذلك بمتطلباتها.

  • لوحة التعقب (الماوس) : ربما ستستخدم الماوس أثناء اللعب، لكن لوحة التعقب (الماوس) اللائقة لا تزال مهمة لتصفح الويب والمهام اليومية.

  • القدرة على الحمل : يميل بعض الأشخاص إلى استخدام الكمبيوتر المحمول الخاص بالألعاب ككمبيوتر محمول يوميًا للمدرسة أو العمل. لهذا السبب، يعد عمر البطارية وحجمها ووزنها أكثر أهمية في هذه الفئة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية للألعاب.

  • ‏قابلية التطوير: يجب أن تكون قادرًا على إزالة اللوحة السفلية للكمبيوتر المحمول لترقية الذاكرة والتخزين، خاصة وأن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة للألعاب تميل إلى اضافات أقل للحفاظ على انخفاض الأسعار.

  • برنامج التحكم: يجب أن يأتي كمبيوتر محمول للألعاب ببرنامج للتحكم في مراوح التبريد والأداء والإضاءة. تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تستخدم للألعاب بميزانية زائدة عن الحاجة، يمكنك إلغاء تثبيت البرامج الغير مفيدة بالنسبة لك بسهولة.

  • ‏جودة التصنيع: تعد جودة التصنيع الجيدة أمرًا مهمًا، ولكنها نادرة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة للألعاب أسعار رخيصة. العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة تنحني وتنضغط تحت الضغط الخفيف، وتبدو جوفاء أو بلاستكية، ولها أغطية متذبذبة. سيصمد الكمبيوتر المحمول المصنوع جيدًا بشكل أفضل على مدار سنوات من الاستخدام، ولكنه سيكلف أيضًا مالاً أكثر.

وفقًا لهذه المعايير، قمنا باختبار تسعة أجهزة كمبيوتر محمولة في عام 2019. لقد اختبرنا ستة منها باستخدام رسومات كروت الشاشات GTX 1660 Ti: Acer Predator Helios 300 و Asus ROG Strix G GL531GU و Dell G5 15 Gaming (5590) و Dell G7 15 Gaming (7590) و Lenovo Legion Y545 (15 ″) و Lenovo Legion Y540 (15 ″). وقمنا باختبار ثلاثة رسومات كروت شاشة GTX 1650: Acer Nitro 5 و Acer Nitro 7 و Dell G3 15 Gaming (3590).


كيف اختبرنا :

لقد وضعنا أجهزة الكمبيوتر المحمولة في الكثير من نفس الاختبارات الصارمة كما نفعل مع أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا. لقد اختبرنا كل كمبيوتر محمول من خلال تشغيل Overwatch لمدة نصف ساعة على إعدادات فائقة الدقة، ثم قمنا باختبار أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتنافسة لدينا مع لعبة أكثر تطلبًا من الناحية الرسومية من خلال لعب 30 دقيقة من Shadow of the Tomb Raider على ultra مع VSync off. قمنا بقياس درجة الحرارة الداخلية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة باستخدام HWMonitor وقمنا بقياس درجة حرارة السطح في نقاط مختلفة على لوحة المفاتيح والجانب السفلي باستخدام مقياس حرارة الأشعة تحت الحمراء.

استخدمنا كل من المتأهلين للنهائي لساعات عديدة من العمل والألعاب لتعرف لوحة المفاتيح ولوحة التتبع والشاشة ومكبرات الصوت. باستخدام مقياس ألوان Spyder4Pro، قمنا بتعيين الإضاءة الخلفية لشاشة المتأهلين لدينا على 150 شمعة (أو الشموع لكل متر مربع ، CD / م²) وقمنا بإجراء اختبار بطارية لتصفح الويب يتم قياس عدد الدورات عبر صفحات الويب والبريد الإلكتروني ومستندات Google والفيديو. نظرًا لأننا قمنا بتعيين كل كمبيوتر محمول على نفس السطوع، فقد كانت النتائج قابلة للمقارنة مباشرة.


اختيارنا Acer Predator Helios 300 :

cheapgaminglaptops-lowres-افضل-لاب-توب-للألعاب

Acer Predator Helios 300 هو الكمبيوتر المحمول الوحيد للألعاب بمواصفاتنا الموصى بها والتي تبقي مستقرة بدرجة كافية أثناء اللعب، بالإضافة إلى أنه يأتي مع إضافات مفيدة مثل الذاكرة العشوائية 16GB وشاشة ذات معدل تحديث عالٍ – وهي رخيصة بشكل مغري. لوحة المفاتيح ولوحة التتبع سريعة الاستجابة ومريحة، ويسهل ترقية الكمبيوتر المحمول إذا كنت تريد المزيد من التخزين في المستقبل. تنتج مراوح التبريد أنينًا مزعجًا أثناء تشغيل الألعاب، ولا يدوم عمر بطاريتها ليوم كامل، ويأتي مع الكثير من برامج bloatware، لكن لا يوجد كمبيوتر محمول آخر قمنا باختباره يوفر أكبر قدر من أداء في الألعاب مقابل السعر المنخفض.

نوصي باستخدام طراز PH315-52-78VL مع معالج رسومات كرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 1660 Ti مع 6GB من الذاكرة المخصصة ومعالج Intel Core i7-9750H و 16GB من الذاكرة العشوائية وهاديسك 256 GB و 15 بوصة 1920×1080 144 هرتز. يكلف عادة حوالي 1200 دولار، وهو سعر ممتاز لجهاز كمبيوتر محمول مع هذه المواصفات. لقد رأينا ذلك هو أقل سعر بمواصفات جيدة.

budget-gaming-lt-tempلاب-توب-العاب-

لقد اختبرنا جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة باستخدام أدوات التحكم في المروحة الخاصة بها على كل من الإعدادات الافتراضية والحد الأقصى، لكن سرعة مراوح التبريد أحدثوا فرقًا كبيرًا في درجات الحرارة فقط على Predator Helios 300 و Nitro 5.

على الرغم من أنه تم تسميته باسم إله الشمس اليوناني، إلا أن Helios 300 كان الكمبيوتر المحمول الوحيد بمواصفاتنا الموصى بها والتي ظلت باردة بدرجة كافية في اختباراتنا. بعد نصف ساعة من Overwatch، بلغت مفاتيح WASD الخاصة بـ Helios 300 – تلك التي تتحكم في الحركة في معظم الألعاب وتلك التي تلامسها أكثر – درجة حرارة 104 فهرنهايت (40 درجة مئوية).

شعر هذا بالدفء عند اللمس وقد يؤدي إلى التعرق، لكن المفاتيح كانت أكثر برودة من تلك الموجودة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى التي اختبرناها، والتي اقتربت (أو حتى تجاوزت) 110 درجة فهرنهايت (43 درجة مئوية) في نفس الاختبار.

كانت أجهزة Acer Nitro 5، التي قمنا باختبارها باستخدام رسومات كرت الشاشة GTX 1650، و Asus ROG Strix G، التي لا تتوفر بمواصفاتنا الموصى بها، هي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى الوحيدة في مجموعة الاختبار هذه التي تبقي مفاتيح WASD باردة بدرجة كافية.

budget-gaming-lt-tempلاب-توب-العاب

 

Predator Helios 300 يحافط على برودة وحدة المعالجة المركزية (CPU) وبالمقارنة بمعظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة (اللاب توب) الأخرى التي اختبرناها، حيث وصل إلى 203 درجة فهرنهايت (95 درجة مئوية)، وأبقى وحدة معالجة الرسومات (GPU) باردة بدرجة كافية، على 178 درجة فهرنهايت (81 درجة مئوية)، بعد 30 دقيقة من المراقبة. كثير من المعالجات في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى تصل إلى 212 درجة فهرنهايت (100 درجة مئوية)، وهو حار جدًا. يحقق Helios 300 درجات حرارة منخفضة، وهو ما يكفي لتحسين درجات الحرارة ولكن ليس بما يأثر سلبًا على الأداء أو الاستقرار – وجود نظام حراري مناسب. (لقد حاولنا الاستغناء عن المنافسين، مثل Lenovo Legion Y540 و Lenovo Legion Y545 و Dell G5 و Dell G7، ولكن بدون تبريد كافٍ، لم يحدث الفرق بشكل كبير في هذه الإختبار.)

قمنا بقياس جميع درجات الحرارة المذكورة أعلاه على الوضع الافتراضي للمروحة التلقائية في Helios 300، ولكن تطبيق Acer’s PredatorSense يوفر أيضًا أدوات تحكم في المروحة سهلة الاستخدام. بعد استخدام عناصر التحكم هذه، اختبرنا المراوح التي تم تدويرها إلى أقصى حد، وبعد 30 دقيقة أخرى من Overwatch، بلغت مفاتيح WASD 97 درجة فهرنهايت (36 درجة مئوية) ووحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات عند 180 درجة فهرنهايت (82 درجة مئوية) و 153 درجة فهرنهايت (67 درجة مئوية) ، على التوالي. كانت مراوح التبريد في هذا الوضع مرتفعين ومزعجين للغاية – في هذا الموضوع نستعرض أكثر من ذلك في القسم التالي – لكنهم كانوا فعالين، في حين أن مراوح التبريد في معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى التي اختبرناها لم يكونوا كذلك.

cheapgaminglaptops-lowres-8315افضل-كمبيوتر-للألعاب-

يركز Predator Helios 300 الضوء على مفاتيح WASD بظلال قوية من اللون الأزرق. Photo: Michael Murtaugh

لوحة المفاتيح سريعة الاستجابة، وتغطي المفاتيح المقعرة قليلاً كل إصبع لتجربة ألعاب مريحة. تحتوي لوحة المفاتيح بأكملها على إضاءة خلفية باللون الأزرق الجليدي، ويتم تحديد مفاتيح WASD والسهم و Predator في ظل أكثر كثافة وتركيزاً باللون الأزرق. تمكنت أيسر (Acer) أيضًا من الضغط على لوحة الأرقام بشكل كامل. لوحة Precision Touchpad المكونة من قطعة واحدة من Helios 300 سريعة الاستجابة وقد عملت جيدًا على الإيماءات القياسية في اختباراتنا. أثناء الألعاب، يمكنك تعطيل لوحة التتبع مع Fn + F7 لمنع النقرات العرضية أو الحركة مع راحة يدك.

افضل-لاب-توبات-الالعاب-cheapgaminglaptops-lowres-8317

كانت لوحة التتبع ( لوحة الماوس ) Precision Predator Helios 300 ممتازة في جميع اختباراتنا. Photo: Michael Murtaugh

تتميز شاشة العرض 144 هرتز 1920×1080 IPS من Helios بأنها ساطعة، كما أن معدل التحديث المرتفع يعد رائعًا بشكل خاص بالنسبة للألعاب الأقل تطلبًا مثل Overwatch. حيث يمكن للكمبيوتر المحمول (اللاب توب)الحفاظ على معدل تحديث الإطارات مرتفع، يبدو كل شيء أكثر سلاسة ووضوحًا. (يمكنك أيضًا رؤية الفرق مقارنةً بشاشة 60 هرتز القياسية عند التمرير السريع لأعلى ولأسفل لموقع ويب؛ تبدو الشاشة ذات معدل التحديث الأعلى أكثر سلاسة، بينما تبدو شاشة 60 هرتز خشنة.) لاحظ أي صبغات ألوان فظيعة أو ألوان باهتة على شاشة Helios 300. وبالمقارنة، فإن الشاشة المعروضة في اختيارنا، Acer Nitro 5، لم تكن مشرقة – 255 شمعة في Nitro 5 مقابل 342 شمعة في Helios 300 – ولم يتم التشديد بشكل ملحوظ على اللونين الأحمر والأخضر.

في اختبار بطارية تصفح الويب الخاص بنا، استغرق Helios 300 4 ساعات و 54 دقيقة. لن تستمر طوال يوم كامل من العمل أو الفصول، ولكن هذا متوسط ​​بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب. لقد استطعنا تقليل عمر البطارية لمدة 15 دقيقة تقريبًا عن طريق خفض معدل تحديث الشاشة إلى 60 هرتز ، لكن هذا لم يحدث فرقًا كبيرًا بدرجة كافية في عمر البطارية لجعل هذا الأمر مفيدًا. إذا كنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر محمول يمكنه ممارسة الألعاب ويستمر لفترة أطول بعيدًا عن أحد منافذ البيع ، ففكر في Nitro 5 الذي استمر لمدة 8 ساعات و 36 دقيقة في نفس الاختبار.

عند 5.07 باوند ، يقع Helios 300 على الطرف الأخف من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للميزانية التي قمنا باختبارها هذا العام ، ويزن معظمها ما بين 5 إلى 6 باوند. يبلغ عرضها 14.2 بوصة ، وعمق 10 بوصات ، وسمكها 0.9 بوصة ، بحيث تتناسب مع أي حقيبة ظهر يمكنها استيعاب كمبيوتر محمول بحجم 15 بوصة. إنها بالتأكيد ليست أداة فائقة السرعة ، ولكن حجمها ووزنها مثاليان لجهاز كمبيوتر محمول يمكنه لعب الألعاب جيدًا والحفاظ على هدوئه. لمعظم المتنافسين الآخرين هذا العام أبعاد متشابهة ، على الرغم من أن G5 و G7 من Dell أكبر قليلاً.

 

‪cheapgaminglaptops-lowres-8325كمبيوتر العاب قوي.jpg‬

اختيارنا سهل الترقية – بمجرد إزالة 10 مسامير للوصول إلى الداخل (محتويات الجهاز). Photo: Michael Murtaugh

 

اترك تعليقاً