أفضل سماعات بلوتوث للرأس والأذن – مقارنة مع افضل السماعات

أفضل سماعات الرأس مقارنة افضل السماعات
90 / 100 SEO Score

أفضل سماعات الرأس ليست فقط تعطيك صوتًا رائعًا فحسب، بل تعمل أيضًا مع كل ما تحتاجه، سواء كانت تحملها في جيبك، أو تمنع الضوضاء أثناء التنقل في مترو الأنفاق، أو تظل ثابته أثناء التمرينات الرياضية. نعتقد أن Jabra Elite 85h تعمل بشكل جيد في معظم الأشياء، لكن هذا الزوج ليس مخصصًا للتدريبات على الرغم من شعوره بالراحة. لدينا أيضًا سماعات رأس أخرى يختارها كل احتياج وميزانية.


أفضل سماعات الرأس اللاسلكية

أفضل سماعات رأس وايرلس

Jabra Elite 85h

لمن هذه السماعة : تتميز Jabra Elite 85h بتصميم سهل الاستخدام مع اذان مريحة وعمر بطارية رائع وطويل، مما يجعلها اختيارًا ممتازًا عندما تريد تجربة استماع لاسلكية مريحة وطويلة الأمد.

سبب إعجابنا بها : تتميز سماعات Jabra Elite 85h Bluetooth بصوت رائع وهي من أفضل سماعات الرأس المتوفرة في الأسواق، ويمكنك استخدام تطبيق +Jabra Sound المجاني لضبط EQ حسب ذوقك الشخصي. عمر البطارية 36 ساعة (مع تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء)، سماعات الرأس يتم شحنها بسرعة، مما يوفر 5 ساعات من الاستخدام بعد شحن لمدة 15 دقيقة فقط. يعمل جهاز 85h مع المساعدين الرقميين Apple و Google و Amazon، وجودة الميكروفون فائقة الوضوح للمكالمات الهاتفية. بينما يمكن أن تحتوي سماعات البلوتوث الأخرى على أزرار مربكة ومبهمة تؤدي في كثير من الأحيان إلى تشغيل مهام غير صحيحة، فإن سماعات الرأس 85h لديها أدوات تحكم واضحة وعملية إقتران سهلة جداً مع جميع الأجهزة. يعد إلغاء الضوضاء النشط خفيفًا، حيث يكتم الضوضاء المنخفض ولكن لا يلغيها تمامًا. ومع ذلك، إذا وجدت ANC غير مريحة (نسمي هذه الظاهرة “إمتصاص طبلة الأذن”) ، قد ترى هذا ANC أكثر اعتدالا كشيء جيد.

عمر البطارية: 36 ساعة.
الضمان: عامين.


أفضل سماعات الأذن اللاسلكية

افضل سماعات اذن وايرلس

Jabra Elite 75t

لمن هذه السماعة : سماعات الأذن اللاسلكية لا يوجد ولا تحتاج أسلاك لتعمل معك هذة السماعات، لذا فهي مناسبة لك اذا كنت تتنقل كثيراً دون أي تضحيات في جودة الصوت أو الاتصال.

سبب إعجابنا بها : تعد سماعات الأذن Jabra Elite 75t اللاسلكية أفضل سماعات الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth، وتشعر بالراحة في الأذنين، وتوفر راحة كونها خالية تمامًا من الكابلات. تعمل البطارية في سبع ساعات ونصف من وقت الاستماع، وهو ما يكفي لمدة يوم عمل كامل. علبة الشحن صغيرة بما يكفي لتناسب حملها في الجيب وتوفر عمر بطارية إضافي 20 ساعة. تتميز سماعات الأذن اللآسلكية بصوت رائع مع الموسيقى، كما أن الميكروفون جيد جداً بشكل ملحوظ في تقليل الضوضاء مع الحفاظ على صوتك واضحًا للمتصلين بك.

wireless-earbuds-2019-lowres-سماعات

عمر البطارية: سبع ساعات ونصف
الضمان: عامين


أفضل سماعات عازلة للضوضاء

افضل سماعات عازلة

Bose Noise Cancelling Headphones 700

لمن هذه السماعة : هذه السماعة رائعة لأي شخص يحتاج إلى أفضل سماعات تقوم بعزل الضوضاء من حوله ويريد أن تكون السماعات تعمل بتقنية البلوتوث دون التخلي عن جودة الصوت والمايكروفون.

سبب إعجابنا بها : تعتبر سماعات Bose Noise Canceling 700 هي أفضل من سماعات الرأس التي أصدرها Bose على الإطلاق. علماً إنها باهظة الثمن، لكننا نعتقد أنها تستحق ذلك إذا وضعت مميزات عالية الجودة على الأداء والراحة. وهي توفر ميزة عزل الأصوات المحيطة التي تشتهر بها Bose. يمكنك ضبط مستوى عزل الأصوات المحيطة (ANC) على مقياس من 0 إلى 10، لذلك إذا وجدت أنك تعاني من مشكلة “امتصاص طبلة الأذن” غير المريحة – أو إذا كنت تريد فقط إحساسًا بالاصوات المحيطة أكثر قليلاً – لديك المزيد من المرونة لإيجاد المستوى الذي يناسبك. تتميز سماعات الرأس هذه أيضًا بتصميم خفيف الوزن مريح للارتداء لساعات طويلة ، كما أنها تتميز بمزيج سهل الاستخدام من عناصر التحكم باللمس والأزرار التي يمكنك الوصول إليها دون النظر إليها.

افضل سماعات بلوتوث للجوال وعازلة للصوت

عمر البطارية: 20 ساعة.
الضمان: عام واحد.


أفضل سماعات للألعاب

سماعات للألعاب

HyperX Cloud Alpha

لمن هذه السماعة : إذا كنت من عشاق ألعاب الكمبيوتر، فأنت بحاجة إلى سماعات رأس تبدو جيدة وتتناسب بشكل مريح مع جلسات اللعب الطويلة ولديك ميكروفون واضح للدردشة مع زملائك في الفريق أو خصومك.

سبب إعجابنا بها : يوفر HyperX Cloud Alpha أفضل مزيج من الأداء الصوتي والراحة مقابل القليل من المال. إنه مصمم بشكل جميل ومريح بشكل مثير للإعجاب – يمكنك ارتدائه لساعات متتالية دون أي مضايقات في الجمجمة. جودة الصوت تصمد أمام أفضل السماعات الخاصة بالألعاب في النطاق السعري. كما أن لديها صوتًا رائعًا وواضحاً لا يخفي الأصوات الأخرى أثناء لعب الألعاب.

ps4-headphones-lowres-سماعة كمبيوتر العاب


أفضل سماعات التلفزيون اللاسلكية

Sennheiser RS 165 سماعة تلفزيون تلفاز

Sennheiser RS 165

 

لمن هذه السماعة : هذا النوع من سماعات الرأس مخصص للأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة التلفزيون ولكن لا يريدون إزعاج الآخرين من الأصوات الصادرة من التلفزيون.

سبب إعجابنا بها : Sennheiser RS 165 هي أفضل مجموعة من سماعات التلفزيون اللاسلكية التي جربناها، ولم نسمع أي تأخير ملحوظ بين الصوت والفيديو. إنها مريحة للغاية في إرتداءها، وسهلة النقل من مكان الى مكان آخر، ويمكن إقتران السماعة إلى معظم أجهزة التلفزيون أو المسرح المنزلي بسهولة. كما يأتي الطراز RS 165 مزودًا ببطاريات قابلة لإعادة الشحن يجب أن تدوم طويلًا بما يكفي للبقاء على قيد العمل من خلال مشاهدة العديد من الأفلام.

tvheadphones-سماعات-تلفزيون

نوع الإتصال اللاسلكي : RF
الضمان : عامين


أفضل سماعات رياضية

Jabra-Elite-Active-65t_افضل-سماعات-رياضية

Jabra Elite Active 65t

لمن هذه السماعة : إذا كنت تستخدم سماعات الإذن بإنتظام في صالة الألعاب الرياضية، فأنت بحاجة إلى سماعات تمرين مصممة خصيصًا للبقاء في مكانها من خلال مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية والحركات عالية التأثير.

سبب إعجابنا بها : تشتمل سماعات الأذن Jabra Elite Active 65t اللاسلكية على أدوات التحكم في الصوت ووتغيير الاغنية عن طريق اللمس، لذلك لن تحتاج إلى التشويش في منتصف التمرين. خمس ساعات من عمر البطارية لكل شحنة أكثر من كافية لمعظم جلسات الجيم؛ بالإضافة إلى ذلك، يمكن للبطارية شحن ما يصل إلى 10 ساعات إضافية (وتمنحك وظيفة الشحن السريع ساعة ونصف من الاستخدام من 15 دقيقة فقط في علبة الشحن).

 

وعلى الرغم من أننا نحب هذا السماعات الرياضية بالنسبة لمعظم التدريبات الرياضية ، إلا أن لدينا أيضًا خيارات أخرى للسباحة ورفع الأثقال وغيرها من الأنشطة المحددة، بالإضافة إلى بعض الخيارات الجيدة للأشخاص الذين يفضلون سماعات التمرين السلكية.

jabra-السماعات-الرياضية

عمر البطارية : حوالي خمس ساعات.
الضمان : عامين.
محمي ضد : العرق والماء.


أفضل سماعات للركض

Plantronics-BackBeat-Fit-سماعات-للركض-للجري_20191107-200632_full

Plantronics BackBeat Fit 3150

لمن هذه السماعة : إذا كنت تعمل خارج المنزل بشكل متكرر وتقوم بعمل تماريض الركض والجري، فأنت بحاجة إلى سماعات رأس لا تتحرك من مكانها ومريحة، ومقاومة للعرق، وسهلة الاستخدام، وتتيح لك أيضًا سماع العالم من حولك.

running-headphones-2019-سماعات-الزكض-4960

عمر البطارية : ثماني ساعات ونصف
مقاومة لـ : المياه والعرق والغبار.
الضمان : سنة واحدة


أفضل سماعات للأطفال

Puro-BT2200_افضل-سماعات-للأطفال

Puro BT2200

لمن هذه السماعة : نعم، سماعات الأطفال صغيرة الحجم تناسباً مع حجم رأس الطفل ، وتشمل أيضًا ميزة الحد من مستوى الصوت التي تم إجراؤها من أجل سلامة السمع للأطفال الذين يستمعون عبر سماعات الرأس بشكل متكرر.

سبب إعجابنا بها : تظل سماعات الرأس Puro BT2200 ضمن مستويات استماع آمنة عند استخدامها بشكل صحيح، ولكن في اختباراتنا، كانت أيضًا هي المفضلة لدى جميع أعضاء فريق الأطفال لدينا، مما يعني أن أطفالك الصغار سيكونون أكثر عرضة لاستخدامها. يناسب حجم و وزن الأطفال من عامين إلى 11 عامًا بشكل مريح، بحيث يمكنك شراء هذه السماعات مرة واحدة وسوف تستمر مع طفلك إلى ان يكبر؛ كما أنها قوية بما يكفي بحيث يجب أن تستمر لفترة طويلة أيضًا. في حين أن الكثير من سماعات الرأس الخاصة بالأطفال الأخرى مصنوعة من البلاستيك الرخيص القابل للكسر، فإن BT2200 لديه إطار مصنوع من الألومنيوم جيد الصنع ويأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا وضمان لمدة عام.

kidsheadphones-lowres-سماعات-خاصة-بالاطفال

عمر البطارية : 18 ساعة.
الضمان : سنة واحدة مع ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا.
طريقة الإتصال : بلوتوث و كابل 3.5 مم.


أفضل سماعات سلكية أقل من 200 دولار

أفضل سماعات سلكية أقل من 200 دولار

 

Sony MDR-7506

لمن هذه السماعة : سيجد عشاق الموسيقى والموسيقيين الذين يحتاجون إلى سماعات للتسجيل والبودكاست على حد سواء أن هذه السماعات وسعرها الأكثر من مناسب. إنها بأسعار معقولة ويمكن الاعتماد عليها في كل من الاستماع والتسجيل، وهي تبدو رائعة.

wired-headphones-under-200-lowres-8579

التردد (المطالب بها) : 10–20,000Hz.
نمط الكابل : 9.8 قدم ملفوف بـ 3.5 مم ومحول مقاس ربع بوصة قابلة للإزالة.

 

 

إقرأ أيضاً

 

جميع الحقوق محفوظة | مراجعة المنتجات والمواقع

90 / 100 SEO Score
السابق
أفضل كمبيوتر محمول لاب توب رخيص للألعاب
التالي
مواقع الفيرال و طريقة الربح منها ببساطة

اترك تعليقاً